بعد انتظار طويل زعيم يشجع لاعبيه بثلاث منح

استلم لاعبو اتحاد البليدة عشية الأحد ثلاث منح كانت عالقة منذ عدة أيام الأولى خاصة بالتعادل المسجل على حساب الوفاق بملعب هذا الأخير

والثانية نظير تعادل مماثل مسجل في العاصمة على حساب شباب بلوزداد أما المنحة الثالثة فهي إضافية وجاءت مقابل التأهل المسجل الخميس الماضي على حساب أهلي البرج في منافسة الكأس في دورها السادس عشر.

هذه المنح بلغت قيمتها خمسة ملايين ونصف فمليونان نظير كل تعادل ومليون ونصف نظير التأهل وهو ما يعني أن زعيم يريد تشجيع لاعبيه قبل العودة إلى لقاءات البطولة وكذا قبل استئناف منافسة الكأس حيث أوقعتهم القرعة أمام منافس سبق لهم وأن أقصوه في الدور الربع النهائي الموسم الماضي.

منحة مشجعة قبل مواجهة الرائد
وتأتي هذه المنحة لترفع الغبن عن اللاعبين ولو مؤقتا بعد أن طال انتظارهم للأموال منذ فترة ليست بالقريبة وهو ما يعني أن زعيم يريد من لاعبيه الإطاحة بالرائد نهاية الأسبوع الجاري بعد أن يستقبلوا شبيبة القبائل بطل المرحلة الشتوية في ملعب تشاكر حيث سيدخل رفقاء زميت اللقاء بمعنويات مرتفعة وسيسعون لإحراز ثلاث نقاط هم في أمس الحاجة إليها.

زعيم يحرم صمادي ودروقدال من منحة الكأس

قام رئيس اتحاد البليدة بحرمان الثنائي صمادي ودروقدال من المنحة الخاصة بالكأس على خلفية الشجار الذي حدث بين اللاعبين في لقاء الخميس الماضي امام الأهلي البرايجي وهي عقوبة تأديبية حتى لا يحصل نفس الشيء بين بقية اللاعبين مستقبلا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة