بعد سنوات من القطيعة.. لندن تستأنف رحلاتها تجاه إيران
بقلم
النهار اون لاين
تعتزم شركة الخطوط الجوية البريطانية تخصيص رحلات مباشرة من مطار هيثرو بالعاصمة لندن تجاه طهران، بداية من 14 جويلية المقبل.
وأضافت الشركة البريطانية، أنها ستبدأ هذا الخط بمعدل 6 رحلات أسبوعيا، قبل أن تنتقل إلى رحلات يومية في الشتاء المقبل.
يذكر، أن شركة “إيه آي جي” كشفت في شهر جانفي المنصرم، أنها تأمل في بدء رحلات بعد أن تم رفع العقوبات عن إيران، وسارت في نفس الإتجاه شركة الطيران الفرنسية التي أكدت أنها ستستأنف رحلاتها بداية من شهر أفريل المقبل، بعد 7 سنوات كاملة من القطيعة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/E749M