بعد عودة جمعية الشلف بالنقاط الثلاث من سعيدة … حاج منصور سعيد ويؤجل الحكم على الفريق

بعد عودة جمعية الشلف بالنقاط الثلاث من سعيدة … حاج منصور سعيد ويؤجل الحكم على الفريق

بعد أن تمكّن فريقه من العودة بالزاد كاملا من السفرية التي قادته إلى سعيدة عندما واجه المولودية المحلية، قال المشرف على العارضة الفنية للفريق، السيد السعيد حاج منصور : “في الواقع أقول إننا سعداء جدا بالفوز خاصة وأنه جاء في بداية المشوار والمباراة لعبناها خارج قواعدنا، ما كان يهمنا فقط هو تفادي الهزيمة أو العودة بنتيجة إيجابية في خرجتنا هذه وهو ما تمكّنا من الوصول إليه. صحيح أننا لم نظهر الأشياء الكثيرة والتي تبيّن أننا أقوياء فعلا، خاصة في شوط المباراة الأول حين تركنا المبادرة للخصم وهي المنهجية التي كادت تكلفنا كثيرا، لكن في شوط المباراة الثاني كانت عزيمة أشبالنا أقوى للبروز والوصول إلى هز شباك المنافس، بحيث كنا الأفضل وسيطرنا بالطول والعرض على مجريات اللقاء رغم أننا لعبنا العشرين دقيقة الأخيرة منقوصين عدديا بعد الطرد القاسي لعميد دفاعنا زيان شريف”.
أما عن المنافس مولودية سعيدة، فقال السعيد بخصوصه “هو فريق شاب قدم أداء مشرفا جدا في الشوط الأول، لكن لم يتمكن من مواصلة اللعب بنفس الريتم الذي بدأ به المباراة وهو ما فسح المجال واسعا لنا”.
وعن أهداف الفريق هذا الموسم قال السعيد: “لا يجب أن نترك الغرور يتسرب إلى نفوسنا. هذه البداية والمشوار ما زال طويلا جدا، بإمكاننا لعب الأدوار الطلائعية في البطولة لكن علينا أن نعترف أنه ما زال هناك عمل كبير ينتظرنا، الأمر الذي يجعلني أعود إلى الوراء وأقول إن الوجه الحقيقي للشلف سيظهر بعد مرور الجولات السبع الأولى من عمر البطولة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة