بعد فوزها بثلاثية نظيفة أمام النصرية: شبيبة القبائل ترسم فوزها بالبطولة

بعد فوزها بثلاثية نظيفة أمام النصرية: شبيبة القبائل ترسم فوزها بالبطولة

رسمت شبيبة القبائل فوزها بلقب البطولة رقم 14 في تاريخها، بعد الفوز العريض الذي حققته تشكيلة المدرب موسى صايب أمام نصر حسين داي

في المباراة التي جمعت التشكيلتين مساء أمس على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو بدون جمهور -بسبب العقوبة المسلطة على أنصار الفريق- والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لصالح الكناري. أصحاب الأرض لم ينتظروا كثيرا للإفصاح عن نواياهم الهجومية، حيث تمكنوا من الوصول إلى مرمى الحارس العاصمي في الدقيقة الأولى من المرحلة الأولى، وبالضبط بعد مرور 40 ثانية عن طريق بن سعيد وهو ما أثر على ما تبقى من عمر المباراة.
وكاد حيماني أن يضاعف النتيجة عند الدقيقة الخامسة، لولا أن القذفة القوية التي وجهها إلى مرمى الخصم مرت جانبية بقليل، كما ضيع بن سعيد فرصة أخرى عندما مرت رأسيته فوق المرمى بقليل.
رد فعل لاعبي النصرية لم يكن في المستوى المطلوب، وتكرس في المحاولات المحتشمة التي صنعها أبناء المدرب فريد زميتي والتي لم تقلق كثيرا رفقاء الحارس شاوشي، واستمر الوضع على هذا الحال إلى غاية إعلان الحكم حيمودي عن نهاية المرحلة الأولى بنتيجة هدف دون رد. ومباشرة بعد بداية المرحلة الثانية، وبالضبط في الدقيقة الـ49 تمكن المهاجم نبيل حيماني عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح من إضافة الهدف الثاني الذي كان بمثابة الضربة القاضية التي وجهها أسود جرجرة للضيوف.
وتواصل ضغط لاعبي شبيبة القبائل على الضيوف الذين لم يلعبوا بكامل إمكانياتهم نظرا بتركيزهم على مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية الذي سيجمعهم بشبيبة بجاية وهو ما سهل المهمة نوعا ما على أصحاب الأرض الذين تمكنوا من الوصول إلى مرمى النصرية للمرة الثالثة عن طريق حيماني الذي سجل بالمناسبة هدفه الثاني في المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بحوالي عشر دقائق، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة