بعض مسؤولي العميد تهجموا على تيسان في المطار واللاعبون يتكتلون ضده

بعض مسؤولي العميد تهجموا على  تيسان في المطار واللاعبون يتكتلون ضده

قال مصدر مسئول من إدارة مولودية الجزائر أن بعض المسيرين تهجموا على المدرب البلجيكي جون تيسان فور وصول الوفد إلى مطار هواري بومدين.

و أكد نفس المصدر أن  بعض المسيرين وبخوا المدرب البلجيكي وطالبوه بالرحيل ، فور الوصول الى مطار هواري بومدين ، كما اسمعوه كلاما قبيحا مؤكدين له أن مخازني أحسن منه بكثير .
و أضاف نفس المصدر أن تهجم المسيرين هذا جاء بهدف التأثير على المدرب ودفعه للاستقالة بعد أن اتهموه بالضعف التكتيكي ، على خلفية الانهزاميين أمام اتحاد عنابة ومولودية وهران .
و رغم كل الكلام الجارح الذي اسمعه مسيرو العميد للمدرب البلجيكي إلا انه لم يكترث للأمر وغادر الفندق دون أن يأبه بهم في إشارة منه بأنه لن يستقيل بل سينتظر الإقالة.
و إضافة إلى ما حدث ليلة أول أمس بالمطار ، ميز الحصة التدريبية ليوم أمس تهكم اللاعبين على مدربهم بالكلام الجارح ( بالدرجة ) حيث أكدوا صراحة رفضهم التام للعمل معه ، و هو الأمر الذي لم يأبه به كذلك المدرب البلجيكي الذي أكمل الحصة التدريبية وغادر إلى مقر سكناه وكان لا شيء حدث .
و إضافة إلى كل هذا فان العلاقة بين اللاعب حمادو وتيسان تعقدت أكثر بعد نهاية المباراة أمام مولودية وهران حيث دخل في جدال كبير معه ، بسبب إخراجه في الشوط الأول من المباراة دون أي سبب واضح. و ينتظر أن يجتمع تيسان والمسئول الأول عن إدارة الفريق كركوش خلال هذا الأسبوع لتوضيح بعض الأمور خاصة ما تعلق منها بالاختيارات التكتيكية للمدرب في المبارتين السابقتين .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة