بفوزها على اتحاد العاصمة: شبيبة القبائل تعزز ريادتها للترتيب

عززت شبيبة القبائل ريادتها لترتيب أندية القسم الوطني الأول بفوزها على الملاحق اتحاد العاصمة

في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب الفاتح من نوفمبر لحساب الجولة الـ16 من البطولة الوطنية، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد.
وقد تميزت المرحلة الأولى بتنافس كبير طبعه الاندفاع البدني الذي كاد أن يؤثر على سيرورة المباراة، كما حاول أصحاب الأرض مرارا الوصول إلى مرمى الحارس شويح، لكنهم كانوا يصطدمون في كل مرة بالدفاع العاصمي الذي كان في المستوى. المرحلة الثانية لم تكن كسابقتها، لاسيما وأن لاعبي الكناري بذلوا مجهودات جبارة لفتح باب التسجيل، وكان لهم ذلك عند الدقيقة الـ53 والتي عرفت انفراد برملة بالحارس شويح على الجهة اليمنى للدفاع العاصمي، حيث سدد هذا الأخير نحو المرمى ورد شويح الكرة لتعود للاعب من جديد، إلا أنه فضا توزيعها نحو زميله اماعوش ياسين الذي لم يتردد في إسكانها الشباك.  الهدف الوحيد الذي سجله أماعوش جعل لاعبي الاتحاد يخرجون من منطقتهم بحثا عن هدف التعادل، لكنهم وجدوا دفاعا قويا، وكادت المباراة أن تعرف منحى آخر خلال إحدى اللقطات التي عرفت اشتباكا بين بورحلي وعبد السلام، لكن الحكم سرعان ما هدأ اللاعبين قبل أن يعلن عن نهايتها بنتيجة هدف دون رد.

بن طيب يمضي لرائد القبة اليوم
شارك بن طيب مهاجم اتحاد العاصمة في آخر مباراة له مع أبناء سوسطارة أمس، وهذا لأنه سيمضي على عقد التحاقه برائد القبة حسبما أفادنا به أحد المصادر المقربة من الاتحاد، حيث ان بن طيب سيلتحق بالرائد على سبيل الإعارة ابتداء من اليوم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة