إعــــلانات

بلاغ هام للمقيمين في بريطانيا

بلاغ هام للمقيمين في بريطانيا

ذكّرت السلطات الدنماركية المواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم المشمولين باتفاقية الانسحاب بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. مرة أخرى بأن الموعد النهائي لتقديم طلبات تصريح الإقامة ينتهي في نهاية عام 2023.

يجب على المواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم الذين لا يحملون بالفعل وثيقة إقامة في الدنمارك. بموجب اتفاقية الانسحاب تقديم طلب – لن ترسل SIRI خطابات معلومات فردية.

وفقًا للوكالة الدنماركية للتوظيف والتكامل الدولي (SIRI)، يمكن لجميع الأفراد الذين يستوفون المتطلبات بموجب الاتفاقية. بما في ذلك أولئك الذين لديهم إقامة قانونية بما يتماشى مع قواعد الاتحاد الأوروبي. وحرية الحركة قبل 3 ديسمبر 2021، التقدم بطلب للحصول على إقامة تصريح في الدنمارك.

ينتهي الموعد النهائي للمؤهلين رسميًا في 31 ديسمبر 2023، مع تأكيد السلطات على أن الموعد النهائي الممتد. ينطبق فقط على البريطانيين الذين لم يقدموا طلبًا من قبل.

يجب على الأفراد الذين لديهم بالفعل إقامة في الدنمارك بموجب اتفاقية الانسحاب عدم التقدم مرة أخرى. ينطبق الموعد النهائي الممتد على الأفراد الذين لم يقدموا طلبًا من قبل.

وأوضحت SIRI كذلك أن الموعد النهائي الممتد ينطبق أيضًا على أولئك. الذين قدموا طلب إقامة بعد انتهاء الموعد النهائي الأصلي والذين تلقوا رفضًا لطلبهم.

وفيما يتعلق بالبريطانيين الذين تم رفض معالجة طلباتهم بسبب تقديم طلباتهم. بعد فوات الأوان، قالت SIRI أنهم قد يطلبون إعادة فتح قضاياهم.

إذا تلقيت سابقًا رفضًا لمعالجة طلبك من قبل SIRI ومجلس طعون الهجرة بسبب تقديم الطلب بعد فوات الأوان. فيمكنك، بناءً على الموعد النهائي الممتد، أن تطلب من SIRI إعادة فتح قضيتك. وينطبق الشيء نفسه إذا لم تقم باستئناف الرفض أمام مجلس استئناف الهجرة.

وكان الموعد النهائي السابق للبريطانيين في الدنمارك لتقديم طلب للحصول على تصريح إقامة محددًا في 31 ديسمبر 2021. ولكن نظرًا لعدم تمكن الكثيرين من الوصول إليه، قررت السلطات تمديده حتى نهاية العام الحالي.

وبدأ البريطانيون يخضعون لقواعد إضافية في الولايات المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. حيث لم يعودوا يُعتبرون مواطنين في الاتحاد الأوروبي.

رابط دائم : https://nhar.tv/DNMDA
إعــــلانات
إعــــلانات