“بلا هوية” مسلسل جريء يكشف النقاب عن معاناة زوجة البدون

“بلا هوية” مسلسل جريء يكشف  النقاب عن معاناة زوجة البدون

كشف الفنان الكويتي “عبد الرحمن العقل” للنهار عن آخر أعماله التي ستعرض على عدة فضائيات عربية في شهر رمضان المقبل

حيث يقوم  بدور البطولة في مسلسل  “بلا هوية” أول مسلسل تلفزيوني يتناول ظاهرة المرأة التي تتزوج من رجل بدون هوية، و كيف يعيش  وسط مجتمع يرفض تقبله كمواطن لأنه  لا يحمل أوراق تثبت انتماءه.
ومن خلال  أحداث المسلسل   تكشف  مشكلة عواقب البنت أو المرأة الكويتية  التي ترغب  في الزواج من  شخص لا يحمل أوراقا أو بدون هوية، أو ما يعرف في المجتمع الكويتي “البدون” و بالتالى ممنوع من  حق العمل في الوزارة أو الحق في الميراث، و حتى الحق في حمل  بطاقة هوية رغم  انه ابن البلد.
  أحداث قصة درامية مشوقة  يصل حب تلك الفتاة إلى درجة أنها تطلب من ” علي ” بطل المسلسل ان  يتزوجها، و لكن  المشكلة عدم  تقبل الأهل له،  لأنه  بدون  هوية،   وهو أول  مسلسل  تلفزيوني   خليجي  يتطرق إلى  موضوع زواج المرأة من رجل  بدون هوية وهو جرئ من ناحية  الطرح. المسلسل كتبه عبد الله سعد و إخراج   عزمي مصطفى، و يجسد الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل دور ” علي” بطل المسلسل و ينظم إليه كوكبة من النجوم الخليج.
كما  سيعرض له في الأيام المقبلة فيلم “في دار الحي ” مع شركة روتانا  حيث يجسد   فيه  دور”حمدان”. و أما عن الفيلم السينمائي ” رحلة خميس”الذي يخوض فيه عبد الرحمن العقل تجربة المنتج للعمل فقال: ” العمل متوقف حاليا بسبب عدم وجود   ممول للفيلم،  وللأسف الأفلام السينمائية لا تحظى بالدعم الكافي”. يذكر أن الفنان عبد الرحمن العقل اشتهر كممثل مسرحي في الخليج و له عدة أعمال تلفزيونية منها “خالتي قماشه”، “الغرباء” وغيرها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة