''بلحاج : '' شطب اسمي من قائمة الخضر لم يكن سهوا

''بلحاج : '' شطب اسمي من قائمة الخضر لم يكن سهوا

لم يتجرع الظهير الأيمن الحالي لنادي السد القطري، قرار إبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأول، تحسبا لمواجهة لكسمبورغ الودية المنتظرة يوم 17 نوفمبر، وقال اللاعب أن شطب اسمه من القائمة لم يكن سهوا بل عن قناعة من الناخب الوطني، الذي كان يجدر به إشعاره بالأمر حتى يدرك سبب هذا الخيار، وأضاف اللاعب :” إبعادي من المنتخب الوطني لم يكن منتظرا، وكان على بن شيخة إشعاري بالأمر حتى أقتنع بذلك، لأنني لست لاعبا جديدا حتى يتم التنازل عن خدماتي بهاته الطريقة ”. وأسالت خرجةالجنرالالكثير من الحبر لدى اللاعب السابق لنادي بورتسموت الإنجليزي، الذي لم يتجرع مرارة هذا القرار، خاصة بعد كل التضحيات التي قدمها من قبل للخضر، لا سيما خلال المشوار التصفاوي المزدوج والذي مكن الجزائر من بلوغ عتبة  التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2010 بأنغولا، فضلا عن مونديال جنوب إفريقيا.


التعليقات (59)

  • كادي

    نحن معاك ايها المدافع الله يستر منك يا بن شيخة اليوم بلحاج وغدواعنتر

  • djamel

    lazem ya3arfou belik kayen entraineure houwa li yethakem fi l'equipe nationale ou lazem nahiw le social bach ne9edrou nerebhou ou le joueur li ma3adjbouch lhale yrouh yahdar m3a l'entraineure ta3 le club ta3ou li yek3ad remplaçant 9bal maydji yahdar m3

  • bafana bafana

    tinquite pas nadir benchikha walah maychouf el rabh inchallah ya khassrou conte lexombourg 4 a 0 aneta tou jour fi galbe kamèl les algeriens

  • ahmed de barigou

    t'a pas garder tes pieds sur terre chèr frère belhadj, t'a coisie le camp de ghazal.nous on regrette mansouri

  • nabil

    اقسم بالله غير حبيتو تهبلونا، وش من تضحيات قدمتوها انت و اصحابك، محسوب كنتو تحاربو في الارهاب في جبال الشريعة ياخي حالة ****كم كل يوم يظهر واحد و يقول تضحيات، الله يرحم الشهداء و الله يرحمك يا بومدين اراح تشوف تضحيات …

  • alimos

    hadi equipe national en plus l3abtou mlih frahtouna wa ditou hakoum wa akthar mantenant nadir rak zero wa lkhota ta3e benchikha ma tsa3adche nta fiha avec les resultas nul en parle pas de saquerifise doka bayane blastak o marhaba et ne parle pas trop

  • bafana bafana

    pour numéro 5 rouh tal3abe 3la rouhak lblède klawha ou rak tahdar 3la el irhab ya khi hala ya khi ..

  • lamin

    أنا من الكتابعين بلحاج في السد ……المستوى نتاعو ولى في الحضيض ………..و زيد اللاعبين اصيبو بجنون العظمة بعد كأس العالم …..انا نقول لبلحاج و كامل الللاعبين لازم تفرضو ارواحكم و عهد اللاعب مصاب و يلعب و يحضر غير هاك راحت…………..و أانا مع بن شيخة………

  • mohamed_stidia

    numero 5 matenkorch el kheir wel jmil taa belhaj nta houa el irhabi ya numero 5 belhaj cheikh matehkemch aalih fi match wahed nhar codivoire ou nhar masr wela chouchou aandkoum belhaj ou darwak rah ihareb fel irhab nta walou yaw maradi nesenaw walou mel … l'algerie bye bye

  • عمار

    نذير اخطأت في اختيارك البطولة القطرية لكن بصراحة ليييييييييييييس هكذا نخرج من كان بالأمس بطل ومحارب…هذه سياسة رياضة بلادنا يوصلو بيك ويسحبوك في كل المجالات

  • youcef

    Je dis à BELHJADJ que tu as choisi les dollars , ton nivea

  • عبدو

    بدل ولا خلي خالية خالية

  • MADJIDO

    VIVE CHOHADA W BARK

  • عمار

    الاستغناء على بلحاج لم يكن هراء ثم اين تلعب يابلحاج كل مقابلات السد شاهدتها لكى استمتع بلعبك الجميل لكن وللاسف مستواك ضعيف ولا شك ان السد ندم على هده الصفقة الخاسرة ثم الفريق الوطنى ليس احتكاراعلى احد وهل كنت تسال فى بورتسموث عن سبب عدم لعبك احياناالجواب لا هناك الكفاءةالانضباط الالتزام اما فى الجزائر كما يقل بالعامية نلعب ولا نحرم ونلعب دراع و….الخ اعترف وكن صريحا انت من تسببت فى خروجك من الفريق الوطنى عد الى اوربا واجتهد وستجد نفسك فى الفريق الوطنى

  • سمية

    احنا رانا معاك يا طائر الخضر وما.تزعفش.انت مشكور على ماقدمت للفريق

  • الراضي بامر الله

    السلام عليكمنذير لاعب ممتازوقدم الكثبر للفريق الوطني وارجوك يا عبد الحق ان ترجع الحق لاصحابف

  • تمالوسي

    بسم الله ..
    و علاه انت خير من قواوي لي اهلهم لمونديال الفريق تاع الناس كامل ماش تاع واحد كان من اللازم بن شيخة يغير حتى الوسط تاني نحبو فريق بنفس جديد.

  • naoual 13

    هذا القرار غير صائب و مس قلب الفريق الوطني ربي يستر الجمهور…..

  • rose

    السلام عليكم
    سبحان الله .و الله دوخوني.كيما ندير بلحاج راه تراجع مستواه ملي انتقل للسد .و يزيدوا يلوموا و يقولوا علاه.الفريق موش يلم برك الي يلعب يجي و الي العكس ماعندنا مانديرو بيه.رانا كرهنا من الخسارة.

  • bedro DZ

    Il faut bien comprendre que l'équipe nationale ce n'est pas une sarl pour parler de l'ancienneté ,on contre partie tout les joueurs ont reçu leurs primes jusqu'au dernier centime même les nuls , la preuve au plein stage de préparation à LA COUPE DU MONDE …. , et Saadane ne peut rien dire , mais ma3a Benchikha tebedlete en 3aklia

  • محمود عيشونة

    من أنت بربك ياأخي حتى يشعرك المدرب المسؤول أمام 35 مليون جزائري.. وأنت الذي مرغت أنوفنا وكرامتنا في تراب إفريقيا الوسطى ألى تذكر كيف راوغك المهاجم الوسط إفريقي مرتين بطريقة بدائية وعوض أن تثور وقفت لا مباليا ولم تدافع أمامه عن كرامتك وإسمك وسمعتك.. التي تدعي الدفاع عنها أما بن شيخة.. ألى فاتقي الله في نفسك و****نا يارجل.. وجودك في بطولة متواضعة أنت من اخترتها أبعدك كثيرا عن مستواك وأنسانا في لا عب كان سينجح لو لم يختار المال والعيش المريح على إبداع كرة القدم.. بن شيخة على حق ونحن معه.. فقط عليه أن يضحي بالكثير ممن كانوا ينصبون أنفسهم حرسا قديما على الفريق الوطني.. وهم ودون ذكر أسمائهم يعرفون أنفسهم..

  • سمية

    الى صاحب التعليق رقم 3 bafana bafana
    اللى يتمنى الخسارة للفريق الوطني ليس جزائريا بنظري و لا نتمنى ان يكون بيننا
    الله لا يربح ايها الحسود
    بالحاج ليس له مكان في الفريق لأن مستواه تدهور حتى مع فريقه السد القطري يرتكب
    أ******ء بالجملة
    كفانا احاسيس هذا العلام ياعبد
    مراهمش يلعبو للفريق الوطني في سبيل الله
    اخذو حقهم و زياده حتى واحد مايغيضو الحال و تحيا بن شيخا و اللي ما يحبوش يموت بسمه

  • abdessalam

    …..استرو على اخوتكم جازاكم الله خير … من ستر مؤمن ستره الله …ليس هكذا تؤكل الكتف وليس هكذا نصل الى قلوب الناس على حساب الاخرين…..اتقو الله

  • نذير بلحاج انت لاعب من الطراز العالي لكن الان انخفض مستواك في الدوري القطري و خلو الجنرال يخدم النتيجة متبانش الان انشاء في لقاء المغرب

  • خالد

    لعبك و لعب الجاجة كف كيف و خسارة الاسم لعندك
    و اما التاهل يرجع بفضل الله و رئيس الجمهورية
    انت ابحث عن فريق يناسب لعبك في دور ما بعد الاخير

  • جابر

    ..وبالحاج وبودبوز وغيرهم وش يديرو بالمنتخب ..نهار يلقاو الرجال يرجعو ..

  • Rachid

    c'est une décision juste, et même en retard ! lui ainsi que ses deux collegues ne sont plus nécessaire, ils n'apportent rien pour l'équipe, je pense qu'il y'a lieu de faire passer un coups de balay et de ne laisser que ceux qui combattent pour le drapeau!

  • samir

    مع كل احترامي للاعب نذير بلحاج
    لكن هذا خيار المدرب وهو المسؤول
    الاول على الفريق وعليه كلاعب محترف
    ان يتقبل هذا الخيار والا ما فائدة
    لقب محترف مع اني اعتقد ان الابعاد
    مؤقت ومن حق المدرب تجريب لاعبين جدد
    مجرد رأي .

  • hamla

    عجبآ مستواك نزل إلى الهاوية تراقص بك مهاجمو إفريقيا الوسطى معروف ضعفك في الدفاع فماذا تريد أكثر من سبب من أجل إبعادك ؟
    والله حتى لاعب في القسم الهاوي كان يدافع أحسن منك إتقى الله مستواك تدنا فدع مكانك لمن يقدم الأحسن .

  • farid

    monsieur ben chikha je sui avec toi 100 pour 100 d enlévé belhadj dans l equpe national il a préfiré l argent que de jouer dans une grande equipe

  • الرحمة يا سعدان

    الله يهديك يا بن شيخا بارك راك جية تكحلها عميتهااااااااااااا عمية تع الصح

  • امين

    هادي رجلا ولا خلي يا الجنرال

  • عادل

    رانا معاك يابلحاج بن شيخة حاب يبين روحو واعر كون حاب نحى زيانى مطمور بوقرة … ويجيب نتاع البطولة الجزائرية المنتخب انتهى برحيل الشيخ البطل سعدان

  • hakim

    بن شيخة كان دائما ينتقد الشيخ رابح سعدان سواءا في الصحف أو في القنوات التلفزيونية بطريقة غير مباشرة ماذا يملك من إمكانيات حتى يتولى المنتخب الأول لقد حفرت على سعدان ثم حليت محله عبر منتخب المحليين أنت دربت برشلونة أو لازيو روح ترقد على العموم الجزائر لن تتأهل إلى الأمم الإفريقية و سيعود المنتخب إلى السنوات الماضية أين كان ينهزم ب ثلاثة في ملعبه ولن نتأهل إلا بعد رجوع سعدان الذي ستحنون لأيامه 3 مرات المونديال نصف نهائي أمم إفريقيا و ……

  • mohamed mosta

    j'ai vu hier sur al djazeera le genéral taa bicolage (BENCHIKHA) et qui etat trés à l'aise souriant et trés décontracté et comme il était lui meme DEL BOSQUE.je sais pas wallah ce qui e passe et ce qui se prépare , ce qui est sure est que on va bcp regreter l'ére

  • Noureddine

    Ton niveau est devenu trop bas ya si nadir, tu étais ou pendant le match Centre Afrique/Algérie, les 02 buts a cause de toi.

  • farid

    En Algérie, les belles images ont l'aiment pas, .. Benchikha est un destructeur de toutes les choses supers en Algérie , et pratiquement l'EN c'est fini avec le départ de Saadane

  • boualem

    benchikha tout facon un rasisme

  • adda

    القطار يسير الى الوراء يا بن شيخة تدريب فريق وطنى صعيب عليك بزاف

  • rabah

    nadir hada match amical sa veut pas dire que tu va pas être rappeler prend pas ca positivement ou comme un cyclique et essaye de revenir a ton niveau abituel

  • ك محمد الشرق الجزائري

    كلامك سحيح يا اخي عمار انا اشاطرك الرآي . و الجنرال له الحق و اعجبتني طريقه في التعامل مع اللعبيين كما يقول المثل عندنا مشي قهوة موح اشرب و روح

  • بلحاج يبقى احسن ظهيرايسر عرفته الجزائر
    ……….

  • bentlebled

    pour information je voudrais dire aux algeriens que notre equipe nationale a battu l'egypte 50 à 0 et a decroché la medaille d'or dans un tournoi international de RUGBY, ce vendredi au caire, mais personne ne parle des algériens qui GAGNENT

  • سيداحمد طباح

    بلحاج انت مكان والو

  • سهيلة الجزائرية

    نريد تغيير لكل اللعبين نحاول أن نعطي فرصة للمحليين علهم ينهضون بالكرة الجزائرية التي أصبحت في تدحرج الى الأسفل “ربنا يستر”

  • YESER

    نذير بلحاج انخفض مستواك في الدوري القطري إتقى الله مستواك تدنا فدع مكانك لمن يقدم الأحسن . و تحيا بن شيخا

  • daha

    حقك يا بلحاج

  • ram

    انا نقولك علاه نحاك نتا عاقل ..قولو انحي زياني يخي من الصيف ملعبش ماطش ندبر عليك ارواح والعب رجلا ****ه

  • sofiane oran

    slt ce qui disent ke belhadj c'est un mauvais joueur il ce remplace lui mème ok ya pa mieux que belhadj sur l'aile gauche il a enlevè belhadj et il a mis meftah hahahahah generale hahahaha allah yjib el kheir li kountou tgoulou saadane machi mlih darwak tchoufou cha ghadi ydire tchekcouka rahet l'equipe ya nessss

  • yekhlef ilyas

    nadhir t'es un grand joueur, t'es un des piliers de l'EN, ce n'est pas logique d'etre ecarté de cette façon, on sait tres bien que t'as joué ton mauvais match contre la RCA mais cela veut pas dire que tu ne nemerites pas d'etre parmi la selection du stage de luxembourg.bon courage.

  • غير مرغوب ****ك لان مستواك انخفض ولن نقبلك في جمعية لخروب

  • ياسين

    بلحاج غلط غلطة حياتو صدمنا كي راح لقطر
    من أجل المال هذا جزاؤه مع حبنا ليه بطبيعة الحال

  • yasmine

    makach kima belhadi un grand defenseur fe l equipe national algerienne

  • ahmed

    تحيا الجزائرااااااااااااااااااااا

  • محمد سعدي

    يا بلحاج هدا ماتش ودي لازم المدرب يجرب اخرين و عليك تحسن مستواك و تعود ان شاء الله و دير في بالك هدا مدرب وطني ولازم يلق الحل للهجوم العقيم و الفرصة في يدك تبرهن من جديد كون راجل و متسمعش هدرت الاطفال حظ سعيد يا ندير

  • سمير من وهران

    بلحاج لاعب كبير و مرحلة الفراغ تمر على اي لاعب و الخطأ ليس في ابعاده بل في طريقة ابعاده.نلاحظ في اكبر المنتخبات ان اللاعب الاساسي قبل ان يبعد يجلس على مقعد الاحتياط او في القائمة الاحتياطية و ليس بالطريقة التي تعامل بها هدا المدرب انجاه بلحاج و غزال و هده بداية الانفجار داخل المنتخب مع كل أسف.

  • امال الجزائرية نموت على بلادي

    وان تو ثري ****فا للجيري وسكارة في العديان لكن ماشي هكذا تاكل الكتف يا بن شيخة الرجال رجال و للي سبلوا انفسهم من اجل الجزائر يبقاو كبار في القاهرة بلحاج و بوقرة وغيرهم هم من ضحوا من اجل الجزائر تحية اليهم

  • يجب عليك أن تتقبل عدم استدعاءك للفريق الوطني نظرا لمستواك الزي انخفض

  • أسامة

    باقيلكش يا بلحاج راك درت غلطة عمرك مين رحت لقطر مين ترجع لمستواك يعاودو يعيطولك

أخبار الجزائر

حديث الشبكة