بلحاج قريب من موناكو وعراش على وشك العودة إلى ستراسبورغ

بلحاج قريب من موناكو وعراش على وشك العودة إلى ستراسبورغ

بلحاج قريب من موناكو وعراش على وشك العودة إلى ستراسبورغ
مجيد بوڤرة يلتحق بنادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي

التحق المدافع الدولي الجزائري مجيد بوڤرة، رسميا، بنادي غلاسكو رانجرز لمدة أربع سنوات، حسبما أعلن عنه النادي الاسكتلندي أول أمس في موقعه على شبكة الأنترنت.
وحسب ذات المصدر فإن صفقة بوڤرة الذي لعب الموسم الماضي في صفوف نادي تشارلتون الإنجليزي  قدرت بـ3.1 مليون يورو.
وسيكون بوڤرة ثاني لعب جزائري يدافع الموسم المقبل على ألوان أشهر نادي اسكتلندي الذي يضم في صفوفه الوافد الجديد على المنتخب الوطني إبراهيم حمداني.
وكان مدافع الخضر على وشك الالتحاق بنادي واست برومويش الذي ينشط في بطولة انجلترا للممتاز، بعدما عرضت مبلغ مليوني جنيه استرليني للاستفادة من خدمات اللاعب الجزائري وهو العرض الذي وافق عليه شارلتون في البداية قبل أن يغير اللاعب وجهته نحو اسكتلندا بعد العرض المغري الذي تلقاه من غلاسكو رانجرز.
إلى ذلك يوجد نذير بلحاج في اتصالات متقدمة مع نادي موناكو الذي عرض عليه الالتحاق بصفوفه الموسم المقبل حسب ما ذكرته يومية ليكيب أمس.
وحسب ذات اليومية فإن نادي لانس الذي يملك عقد اللاعب الجزائري طالب بمبلغ مالي يناهز 4.5 مليون يورو من أجل منحه ورقة التسريح، وهو المبلغ الذي اعتبرته إدارة موناكو بالمبالغ فيه. وينتظر أن تتجدد المفاوضات بين الطرفين من أجل إعادة النظر في مبلغ التحويل.
إلى ذلك، من المحتمل أن يعود اللاعب الدولي الجزائري، سليم عراش، مهاجم أولمبيك مرسيليا، إلى صفوف فريق راسينغ ستراسبورغ الذي ينشط في بطولة فرنسا للقسم الثاني.
وأوضحت مصادر إعلامية فرنسية أن مسؤولي فريق ستراسبوغ يرغبون في عودة اللاعب إلى ناديهم في شكل إعارة لموسم واحد.
وكان مدرب أولمبيك مرسيليا إيريك غيرتس قد قرر عدم الاعتماد على اللاعب الجزائري خلال الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق يوم 8 أوت المقبل.
وبالإضافة إلى فريق ستراسبورغ فإن عراش محل اهتمام كل من غرونوبل الصاعد الجديد إلى القسم الأول الفرنسي ونادي ماتز من القسم الثاني. بيد أن اللاعب مهتم على مايبدو بالانتقال إلى إنجلترا.
من جهة أخرى ينتظر أن يستأنف كريم زياني التدريبات مع نادي أولمبيك مرسيليا بداية هذا الأسبوع حسبما أعلن عنه النادي الفرنسي أول أمس الخميس.
وكان زياني قد أصيب بتمزق عضلي أبعده عن تدريبات فريقه منذ ثلاثة أسابيع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة