بلحاج : ''كل ما قيل عني مجرد إشاعات.. مرتاح في السـد وليـست لـدي نيـة في المغادرة''

بلحاج : ''كل ما قيل عني مجرد إشاعات.. مرتاح في السـد وليـست لـدي نيـة في المغادرة''

فند المدافع الدولى الجزائري نذير بلحاج الأخبار التي تناقلتها بعض دوائر الإعلام في الفترة الأخيرة حول إمكانية مغادرته لفريق السد في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أنه سينهي الموسم الكروي الجاري مع النادى القطري الذى ينشط فى القسم الممتاز لكرة القدم، وأضاف اللاعب قائلالا أدري من أين يأتي بعض الأشخاص بمثل هذه الأخبار، أنصحهم أن ينشغلوا باللاعبين الذين لا يلعبون بصفة منتظمة مع أنديتهم أو بالذين لا يملكون أي نادي، أما أنا فالحمد لله مرتاح مع فريقي وليست لدي أية نية للرحيل”.

وكانت الصحافة الايطالية المتخصصة فى شؤون الكرة قد أشارت مؤخرا إلى اهتمام نادى كييفو فيرونا الذى ينشط فى القسم الأول بخدمات المدافع الدولي الجزائري ورغبته فى التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية، لكن سرعان ما توقف كل شيء، في حين ذهبت بعض المصادر إلى الحديث عن إمكانية عودته إلى البطولة الفرنسية، ليضع اللاعب السابق لنادي بورتسموث الانجليزي حدا لكل هده الإشاعات ويؤكد تمسكه ورغبته في مواصلة مغامرته مع نادي السد القطري رغم أنه فقد منصبه ضمن محاربي الصحراء بعد أن استغنى عنه الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة في التربص الفارط أين خاض الخضر المواجهة الودية أمام منتخب لوكسبمورغ والتي عرفت ثورة حقيقة داخل التعداد.

يذكر أن بلحاج قد انضم إلى صفوف فريق السد القطري الصائفة الماضية قادما من نادي بورتسموث الانجليزي مقابل سبعة ملايين دولار.


التعليقات (6)

  • aymen

    mé il as raison belhadj il fé c kil veux

  • mouh alger

    teri9 sed ya ta3 lmada kerahtouna welah thabou 7ir drahm

  • Nobody

    Vive l'argent,et que le ballon aille au diable.Money is money and business is business.
    افهم يا الفاهم

  • عبدو

    قالك اللي راه يروح لقطر يداوي يسحروه باش يلعب في البطولة نتاعهم كيما صرى لبلحاج و الجماعة.

  • تبع تبع فدراهم تشوف وين توصل وعلى كل الحوال هاذ الشي شغلك ولكن علابالنا بلي راك نادم مي الله غالب واش دير. بعدما كانوا يلقبونك باللاعب 2في1 وليت نص او مانعرف .

  • المسيردي

    ومن يصدقه بعد الان كان من قبل ينفي اللعب بالبطولة القطرية ن****ا قاطعا واذا به يلعب بها من سيصدقه بعد الان كل ما سيقال ****ه سنصدقه ولو كان كذبا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة