بلحاج يدخل اليوم ''القفص الذهبي'' في وهران

بلحاج يدخل اليوم ''القفص الذهبي'' في وهران

يطَلق مساء اليوم، لاعب بورتسموث الإنجليزي وصخرة دفاع المنتخب الوطني لكرة القدم،

نذير بلحاج حياة العزوبية إلى الأبد، ويغلق على نفسه ”القفص الذهبي” في فندق ”شيراطون” وهران، بعد عقد قرانه على فتاة أحلامه وسط عددٍ كبيرٍ من الأصدقاء، أفراد العائلة والمعجبين الذين وجهت لهم الدعوة لحضور زفاف آخر عزاب ”محاربي الصحراء”.

كشفت مصادر فنية مطّلعة، أن حفل زفاف اللاعب نذير بلحاج سيقام مساء اليوم على الساعة التاسعة مساءً في فندق ”شيراطون وهران”، في حفل ”لايف” يحييه ألمع نجوم أغاني ”الراي” والـ”أر أن بي”، حيث سيتناوب على مسرح قاعة حفلات الفندق كل من ”كادير الجابوني”، ”رضا الطالياني” وفرقة ”ألجيريانو”، إلى جانب نجوم ”الراب ”سينيك”، ”ريمكا 113” والشاب ”طاريق”، الذين حضّروا باقة من الأغاني الخاصة بالمنتخب الوطني لكرة القدم وأخرى خاصة بالحفلات والأعراس.

ويصل اليوم، اللاعب نذير بلحاج إلى عاصمة الغرب وهران، قادما من أليكونت الإسبانية، بعد رحلة خاصة من إيرلندا، حيث لعب مباراة الأمس ضدّ المنتخب المحلي، والتي كان فيها في أحسن لياقته، رغم النتيجة التي قد لا تعجب الكثيرين. وكشفت مصادرنا، أن بلحاج أَوكل كل ترتيبات العرس إلى عائلته، كون العروس هي ابنة خالته وتقيم في العاصمة الفرنسية باريس إلى جانب العائلة المقيمة في وهران، والتي قامت بكل الترتيبات اللازمة، في حين، كان اللاعب في معسكر التدريب بمنطقة ”كرانس مونتانا” السويسرية.

من جهة أخرى، وجّه نذير بلحاج دعوة إلى كل رفقائه في المنتخب الوطني وأعضاء الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، غير أنهم لن يحضروا العرس بسبب تحضيراتهم الجارية في ألمانيا للمونديال، إلى جانب عدد من الشخصيات الكروية المعروفة، على غرار جمال بن عربية، هداف المنتخب الوطني سابقا حفيظ تاسفاوت وبلومي وآخرين، الذين سيتنقلون مساء اليوم إلى فندق وهران، الذي سيشهد هذا الحدث السعيد في حياة نذير بلحاج.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة