بلحوت يحث لاعبي الشلف على تفادي الغرور

بلحوت يحث لاعبي الشلف على تفادي الغرور

أكدت مصادر مقربة من بيت جمعية الشلف أن المهاجم الكاميروني بابندا سيجري العملية الجراحية على مستوى الأربطة الهلالية التي طلب منه الطاقم الطبي للفريق بان يجريها على وجه السرعة

من أجل تفادي أية عوارض من شانها أن تزيد في تعقيد الإصابة. وسيضطر المهاجم الكاميروني إلى الابتعاد عن الملاعب لمدة لن تقل عن سنة أشهر، ما يعني أن الموسم الرياضي قد انتهى بالنسبة له، حيث أكد لنا مصدرنا أن اللاعب سيعود مباشرة بعد إجراء العملية إلى مسقط رأسه بالكاميرون مادام الفريق ليس في حاجة إليه نظرا لأنه لن يكون جاهزا قبل بداية الموسم المقبل.
وبهذا، فقد ازداد عدد اللاعبين المتواجدين في عيادة الفريق بداعي الإصابة على غرار بول بياغا المصاب هو الآخر، والذي قد يضطر للغياب لمدة لن تقل عن أسبوع وهو ما يقلق الطاقم الفني نوعا ما لاسيما وأنه في حاجة ماسة إلى جميع لاعبيه، وبالخصوص لاعبي الخط الأمامي نظرا لحاجة الفريق إلى تدعيم رصيده بعد أن انتعشت حظوظه في اللعب على المركز الثاني المؤهل لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا التي أضحت من الأولويات التي تسعى الإدارة إلى تحقيقها.     
وتشير الأخبار الواردة من الشلف أن العشب الاصطناعي قد يكون وراء الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، لاسيما الأفارقة منهم والذين لم يتعودوا على مثل هذه الأرضيات، حيث أنه أثر على مستوى اللاعبين وآدائهم في المنافسات الرسمية، رغم أن الجميع وبما فيهم عبد الكريم مدوار رئيس الفريق كانوا يؤكدون أن الجمعية لم تعقد صفقات ناجحة إفريقيا مثلما فعلته هذا الموسم.
من جهة أخرى، يتنقل وفد الجمعية اليوم إلى مدينة حمام بوحنيفية أين سيبيت ليلة واحدة قبل التنقل إلى سعيدة تحسبا لمواجهة المولودية المحلية لحساب الجولة الـ27 من بطولة القسم الوطني الأول.
وقد تحدث المدرب رشيد بلحوت مطولا للاعبيه، وطلب منهم وضع الأرجل على الأرض وتناسي الفوز الكبير المحقق أمام اتحاد العاصمة يوم الخميس المنصرم، وهذا من أجل دفعهم إلى التركيز جيدا على المباريات التي تنتظر الفريق.
وقد طلب الرجل الأول في العارضة الفنية للفريق من لاعبيه وضع الغرور جانيا، ومحاولة البحث عن تدعيم رصيد الفريق بنقط إضافية تضمن له البقاء في المركز الثاني الذي يحتله، واعتبر مواجهة مولودية سعيدة حاسمة بالنسبة لفريقه الباحث عن احتلال مركز مؤهل للعب رابطة أبطال إفريقيا وهو ما فهمه اللاعبون جيدا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة