بلدية حمادي ببومرداس: تدهور الطريق وانعدام المرافق الضرورية نغص حياة السكان

ناشد سكان حي بلهادي ببلدية حمادي السلطات المحلية للتدخل من اجل تزفيت الطرقات المؤدية إلى حيهم والتي تشهد تدهورا كليا

في ظل انعدام مختلف المرافق الضرورية التي من شانها تخفيف وطأة المعانات. حيث يشهد هذا الحي عدة مشاكل نغصت حياة المواطنين جراء اهتراء الطرقات المؤدية إليه على مسافة 04 كلم مما يحولها مع أولى قطرات المطر إلى برك من الأوحال ،أما صيفا فتصبح مصدرا للغبار المتطاير جراء عدم تعبيدها منذ أزيد من 20 سنة،وما زاد من حدة معاناتهم الانقطاعات المتكررة والمفاجئة للتيار الكهربائي مما حرمهم الإنارة في كل مرة ،كما طالب السكان بتوفير وسائل النقل المدرسي للتلاميذ المزاولين دراستهم بالثانوية المتواجدة ٌبحي الشباشبٌ التابع لبلدية خميس الخشنة والذي يبعد عن حيهم بأكثر من 04 كيلومترات مما يجبرهم على قطع المسافة مشيا على الأقدام من اجل التمدرس وهذا ما جعلهم في معانات يومية خاصة في فصل الشتاء.
أما القطاع الصحي المتواجد بالحي فهو الأخر يطرح مشكلا نغص حياة السكان بسبب انعدام أدنى مستلزمات العلاج واضطرار السكان للتنقل إلى غاية القطاع الصحيٌ للسباعاتٌ التابع لبلدية الرويبة بولاية الجزائر من اجل التداوي وتلقي العلاج.لدلك طالب سكان حي بلهادي من السلطات بالتفاتة ترفع عنهم الغبن الذي لازمهم لسنوات عديدة. 


التعليقات (4)

  • ساكر بوعلام

    حين يصبح لدينا رئيس بلدية, لبلدية حمادي ولاية بومرداس , حينذاك نطالب أما في هاته الظروف ندعوا الله عزوجل أن يرزق بلديتنا برجل صالح متوحد اي ليس جهوي,

  • مواطن

    ان شاء الله تتحسن الاوضاع في القادم من الايام

  • مواطن

    يا رب تتصلح احوال الجزائر

  • من حمادي

    بلدية حمادي قد قسمت بين أعظاء البلدية كل حسب وزنه وثقله في المجلس.
    رئس البلدية همه هو وسط المدينة و الأحياء المجورة لمسكنه الأعضاء الأخرون همهم الأحياء التي يسكنون فيها أما بقية المواطنين فلهم الطفان. حسبنا الله فيكم.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة