بلدية سالي بأدرار تخصص 7ملايير سنتيم لتدارك العجز في التنمية

استفادت بلدية

سالي الواقعة بنحو 80كلم جنوب عاصمة الولاية أدرار، أكثر من 7ملايير سنتيم كميزانية خاصة للسنة الجارية 2009، على غرار باقي بلديات الولاية، حيث ستوجه وتخصص هذه الملايير لتدارك النقص المسجل على   مستوى   مختلف المجالات الحيوية   التي هي بحاجة إلى   عمليات ومشاريع تنموية جديدة، تحرك من خلالها عجلة التنمية   على   مستوى   قصور هذه البلدية   التي تشهد تأخرا ملحوظا في غياب روح المسؤولية لدى   المعنيين من المسؤوليين بهذه البلدية التي مازال سكانها يعانون من تبعات العزلة   والغبن والفقر المختلفة ألوانه، والتي تأبى أن تبرح يوميات السكان بهذه الأحياء والقصور التي هي بحاجة   إلى مرافق اجتماعية جديدة ومسالك تفك العزلة، بغض النظر عن مشار يع التهيئة الحضرية المختلفة، كتجديد شبكات الصرف الصحي وقنوات المياه الصالحة   للشرب بالإضافة إلى مشاريع أخرى من شأنها تحسين الإطار المعيشي للمواطننن بهذه الجهة من الولاية.


التعليقات (3)

  • old sali

    سلام عليكم

    اتقدم لكم بشرفي
    بلدية سالي بولاية ادرار تعاني تعاني ?
    مشكلة مع نوابها و رائيسها بالخصوص رئيسها والله كلام اقله صراحة كل البلديات تطورت ماعدة بلديةواحدة معروفة منذ انتخاب رائيسها اذا سائلت امي يعرفها اه يسالي والله كلام اغض ان اقوله ولك ماهذا ?

  • Çhřif møulåy yãçčin

    بلدية سالي مهمش فعلا كما يقول سيد

  • الجديد عبد المالك

    سالي يقولونا عنها انها بلد ….. لاداعي لذكر هل تعلمون انها لايوجد فيها حاكم او سلطة تعدل بين الناس. فامسؤوليها هم سبب المشاكل والذي يحدث فيها

أخبار الجزائر

حديث الشبكة