بلعطوي يرفع حجم التدريبات للاعبي مولودية وهران

بلعطوي يرفع حجم التدريبات للاعبي مولودية وهران
  • عاد لاعبو مولودية وهران صباح أمس الإثنين إلى جو التدريبات، بعدما منحهم المدرب بلعطوي راحة مدتها يومان، وقد عرفت هذه الحصة الاستئنافية غياب عدة لاعبين، قال مدرب المولودية أنه سمح لهم بذلك، على غرار طهراوي الذي بقي إلى جانب والدته المريضة، إضافة إلى شريف الوزاني ومزاير اللذان منحا راحة إضافية. وقد برمج المدرب بلعطوي اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، حصتان تدريبيتان في اليوم، وذلك قصد رفع حجم التدريبات مادام أن الفريق معفى من البطولة نهاية هذا الأسبوع. ومن المنتظر أن يجري الفريق مقابلة ودية هذا الخميس ضد فريق لم يحدد بعد، وقد يكون مولودية سعيدة، التي أشار بلعطوي إلى أنه لم يتلق منها أي رد، لذلك وفي حالة عدم إيجاد أي منافس، فسيكتفي مدرب المولودية بلقاء تطبيقي بين لاعبيه الذين قال عنهم أنهم أدوا ما عليهم الجمعة الماضي، لكنه أبدى عدم رضاه على تصرفات بعض الأنصار الذين ضايقوا مزوار، وصرح أن تقييم اللاعبين من اختصاص الطاقم الفني.
  •  
  •  وفي سؤال عن غضب بعض اللاعبين من مقعد الإحتياط ومن عدم استدعائهم، رد بلعطوي أن كل اللاعبين وقعوا عقدا مع المولودية، ومن واجبي اختيار 18 لاعبا فقط، وأقوم بذلك بضمير مرتاح، ومن لم يعجبه تصرفي، فهو مسؤول عن نفسه.
  •  
  •  وفي ختام حديثه معنا، أكد بلعطوي أنه لم يفكر لحد الآن في الميركاتو وتحديد قائمة المسرحين والمناصب المطلوبة، ما دام أن الوقت لم يحن بعد.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة