إعــــلانات

بلعيد يُثمن مجهودات الرئيس تبون في بناء الجزائر الجديدة

بلعيد يُثمن مجهودات الرئيس تبون في بناء الجزائر الجديدة

أكد رئيس حزب جبهة المستقبل الدكتور عبد العزيز بلعيد من أم البواقي، مساندة الحزب لما يقوم به رئيس الجمهورية في بناء الجزائر.

وقال بلعيد في كلمة له بالمؤتمر الجهوي للحزب الذي نظمه بأم البواقي، أن هذا المؤتمر هو لبنة أساسية للوصول للمؤتمر الثالث لجبهة المستقبل.

كما أضاف الدكتور أن الحزب ليس فقط مجرد مؤسسة بل هو أرضية صلبة لمناعة الجزائر من خلال اطارات ومسؤولين لتحصين الجزائر وحمايتها. مؤكدا أن مسؤولياتهم كبيرة تجاه الجزائر التي تحتاج كل ابنائها.

وقال بلعيد، أن أبواب الحزب مفتوحة للكل فالحزب ليس له أعداء لأن الجزائر أمانة الشهداء. وهذا الجيل له مسؤولية كبيرة لأجل حماية الجزائر. خصوصا اليوم، مع تكالب قوى الشر الموجودة في العالم التي تحاول ارجاعنا للوراء. ويحاولون بقدر الامكان تمزيق الدول العربية والإسلامية.

وفي سياق أكد بلعيد، أن الحزب يعمل مع كل القوى السياسية الموجودة في العمل السياسي.

كما أثنى على الكتلة البرلمانية الموجودة في البرلمان من خلال مساهمتها في إثراء العمل. مؤكدا أن حزبه يعمل بكل انسجام مع الحكومة.

وبارك بلعيد، ما يقوم به رئيس الجمهورية لأجل البناء والتقدم بالجزائر إلى الامان. معتبرا أنه ومن المستحيل أن يكون البناء دون مؤازرة مؤسسات الدولة وبالأخص مؤسسة الجيش الشعبي الوطني.

وثمن بلعيد، الموقف المشرف للجزائر بمساندة القضية الفلسطينية مؤكدا مساندته الموقف المشرف للدولة الجزائرية.

وفي سياق آخر أكد بلعيد أن الجزائر مستهدفة ولابد أن نكون يقضين كحزب وكشعب وأن نتمسك بالجزائر من خلال تقديم الشي الذي يعود بالإيجاب ويبنى الجزائر.

وفي الختام شدد بلعيد على المناضلين على الصبر ثم الصبر وعدم الانسياق إلى ما يروجه البعض ضد الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Hytm3
إعــــلانات
إعــــلانات