بلعيز ضحية حصار ''بلطجية'' القاهرة

بلعيز ضحية حصار ''بلطجية'' القاهرة

لم يسْلَم وزير العدل وحافظ أختام الجمهورية

الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد الطيب بلعيز، من بطشِكلابالقاهرة، التي تحاول قهر الجزائريين فوق أراضيهم، حيث أجبِر الوزير لدى نزوله ضيفا على هذه العاصمة المقيتة لحضور ملتقى وزراء العدل العرب، على المبيت في منزل سفير الجزائر، عبد القادر حجار، بعد محاصرةالبلطجيةالفرعونية لمقر إقامة السفير،  وبقيَّ وزير الدولة محاصرا طيلة ساعات الليل دون تدخل السلطات المصرية التي تساند الموقف الشعبي المصري، فكما يقول المثل الفرعونيأولاد الكلبة حيطاعوا إيه، لكن هيهات أن تُمس شعرة من مسؤول جزائري وسترون الجزائر حتعمل إيه يا ولاد

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة