بلوزداد تدخل مرحلة الجد في تحضيراتها بتونس : حنكوش يقف على كل كبيرة وصغيرة وينتظر عودة عيساوي

بلوزداد تدخل مرحلة الجد في تحضيراتها بتونس : حنكوش يقف على كل كبيرة وصغيرة وينتظر عودة عيساوي

 يواصل نادي شباب بلوزداد تربصه التحضيري الذي دخله منذ أول أمس بمدينة عين الدراهم التونسية، حيث أجرت التشكيلة حصة تدريبية، مساء أول أمس، بمركب عين دراهم، ركز خلاله الطاقم الفني الذي يشرف عليه المدرب العائد محمد حنكوش على الجانب البدني من أجل الرفع من استعدادات لاعبيه من هذا الجانب، وتدارك التأخر المسجل في التحضيرات.
وتكون التشكيلة البلوزدادية قد لعبت أول مباراة ودية لها منذ قدومها إلى تونس مساء أمس، وكان ذلك أمام تشكيلة اتحاد البليدة، حتى يتسنى للطاقم الفني أحذ فكرة حول اللاعبين الذين تم انتدابهم والتحقوا بالفريق مؤخرا.

الشباب يواجه أهلي البرج في المباراة الودية الثانية

وسيلتقي رفقاء ياسين سالمي بنادي أهلي البرج في ثاني مباراة ودية يلعبونها خلال الفترة التي يتربصون فيها بتونس، وسيكون ذلك يوم الخميس المقبل بمركب عين الدراهم، حيث ستمكن الطاقم الفني من اختبار بعض لاعبيه الذين تم انتدابهم مؤخرا.
هذا ويفرض المدرب حنكوش على لاعبيه أسلوبه المميز في التحضير، حيث أنه حرمهم من التصريح لأي شخص، وبالخصوص وسائل الإعلام الجزائرية التي تنقلت إلى تونس خصيصا من أجل نقل آخر مستجدات الفريق.
وأكد حنكوش للاعبيه أنه لن يتسامح مع أي لاعب يخالف تعليماته، متوعدا إياهم بعقوبات صارمة، إذا تاكد أن أحدا منهم خالفها، وطلب منهم التركيز في العمل وتفادي الأمور الجانبية التي من شأنها أن تؤثر سلبا على سيرورة التحضيرات التي باشرها الفريق.
كما ركز حنكوش في عمله على الجانب البدني من أجل إعادة لاعبيه إلى ما كانوا عليه قبل إسدال الستار على بطولة الوطنية في طبعتها الأخيرة، حيث شرع الفريق في إجراء حصص لتقوية العضلات، بقاعة مركب عين الدراهم التي سمحت لمدرب الفريق بالرفع من استعدادات لاعبيه البدنية.
من جهة أخرى، ينتظر لاعبو ومسيرو شباب بلوزداد بفارغ الصبر عودة اللاعب عيساوي الذي تم تسريحه من قبل مسيري فريقه السابق جمعية الشلف، حيث يرى الجميع أن اللاعب سيفيد التشكيلة الحالية كثيرا، خاصة وأنه ترك انطباعا حسنا خلال الفترة التي لعبها مع الفريق. للتذكير، فقد التحق به على سبيل الإعارة خلال فترة التحويلات الشتوية السابقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة