بلوفة الثلاثاء بسطيف ووسط هجومي من القسم الأول الفرنسي منتظر قبل 30 أكتوبر

بلوفة الثلاثاء بسطيف ووسط هجومي من القسم الأول الفرنسي منتظر قبل 30 أكتوبر

تبعا للخبر الذي

نشرناه أول أمس الخميس، بخصوص دخول إدارة وفاق سطيف في اتصالات مع مدافع محوري بطال لتدعيم التشكيلة علىمستوى الخط الخلفي، اتضح حسب مصادرنا أن الأمر يخص المدافع الدولي السابق المغترب سمير بلوفة، البالغ من العمر 30 سنة، والذي يوجد دون فريق منذ الموسم الفارط، وكان آخر فريق لعب له هو الفريق السويدي هلسنبورغ. يذكر أن بلوفةمعروف لدى الجمهور الجزائري حيث سبق له أن شارك 9 مرات ضمن المنتخب الوطني واشتهر وقتئذ بالاستماتة الكبيرة إلىجنب المدافع الحالي عنتر يحي، وقد جسدت إدارة وفاق سطيف رغبتها في ضم سمير بلوفة من خلال حجز تذكرة الرحلةالجوية باريس-العاصمة ثم سطيف، على أن يلتحق بمدينة سطيف -حسب مصادر إدارية عليمة بالملف- بعد 3 أيام، يومالثلاثاء القادم على أقصي تقدير. في نفس الموضوع، يدور حديث عن وضع اسم المدافع السابق لاتحاد عنابة بوعصيدة ضمنالمطلوبين من البطالين، في المقابل تأجل الكشف عن فحوصات المدافع ديس إلى الأحد المقبل لمعرفة مدى خطورة الإصابة.في نفس السياق، طلب الرئيس سرار خدمات وسط ميدان هجومي مغترب رفيع المستوي يلعب لأحد فرق القسم الأول منالبطولة الفرنسية، وفي انتظار رفع الغموض عن هوية اللاعب المقصود، علمنا أن سرار حدد معه موعدا قبل 30 أكتوبرللالتحاق بمدينة سطيف للجلوس على طاولة المفاوضات. يذكر أن اللاعب معني بتدعيم التشكيلة خلال المركاتو القادم.

بلحوت يصر على 80 ألف أورو وفسخ العقد يتأجل

تأجلت الجلسة الأولى من مفاوضات فسخ العقد بين إدارة وفاق سطيف والمدرب السابق رشيد بلحوت التي جرت منتصف أولأمس الخميس، إلى الاثنين القادم بسبب الفشل الذريع الذي عرفته جلسة المحادثات بعد إصرار المدرب بلحوت على الحصولعلى كامل التعويضات إلى غاية نهاية الموسم والمقدرة بـ80 ألف أورو (بمعدل 8 آلاف أورو للشهر الواحد)، فيما اقترحتعليه الإدارة نصف المبلغ والحصول على أجرة 6 أشهر (40 ألف أورو)، على أن يلتقي الطرفان في جلسة ثانية بعد غدالاثنين في آخر فرصة لترسيم فسخ العقد الذي يربط بلحوت بفريق وفاق سطيف لموسم واحد. يذكر أن جمعية الخروبانضمت إلى فرق المونستير التونسي، أهلي طرابلس الليبي وشبيبة القبائل التي تريد خدماته.

لقاء “بايلسا” يوم 3 أكتوبر

أبقت اللجنة المنظمة لمنافسة كأس شمال إفريقيا موعد لقاء الذهاب بين وفاق سطيف ونظيره المغربي الرجاء البيضاوي فيتاريخه الأصلي، أي يوم 27 أكتوبر، بعد أن تم تقديمه من قبل إلى يوم 9 أكتوبر، وذلك بسبب التزامات وفاق سطيف فيمنافستي كأس الكاف والبطولة، بالإضافة إلى أن لقاء الإياب بين الفريقين منتظر يوم 24 نوفمبر، وبالتالي الإبقاء على فترةشهر فقط بين مواجهتي الإياب والذهاب. في نفس السياق، حددت “الكاف” تاريخ 3 أكتوبر موعد لقاء الذهاب بين وفاق سطيفو”بايلسا” النيجيري بملعب هذا الأخير، ما سمح لإدارة الوفاق بتحديد موعد التنقل – بعد أن ضمنت الفاف طائرة خاصة – يومالخميس أول أكتوبر انطلاقا من  مطار سطيف إلى نيجيريا مباشرة، على أن تكون العودة يوما بعد موعد المباراة أي يوم 4 أكتوبر. من جانب آخر، ورغم التخفيضات مقابل الطائرة الخاصة تحت غطاء الاتحادية، إلا أن مصاريفها بلغت أكثر من مليارسنتم. يذكر أن الوفاق اختار الجمعة 16 أكتوبر موعد لقاء الإياب في السابعة مساء.

مشيش يصر على اعتذار لموشية أمام الجميع

كشف لنا مصدر مقرب من الطاقم الفني لوفاق سطيف، أن المدرب الحالي مشيش لم يقتنع بالعقوبة التي سلطتها الإدارة علىالدولي لموشية بحرمانه من لقاء البارحة، حيث يصر مشيش على الحصول على اعتذرات رسمية وعلنية أمام جميع عناصرالتعداد مقابل الصفح عن لاعبه، ويأتي قرار مشيش هذا حتى يفرض الانضباط داخل المجموعة خاصة بعد قرار الإدارةبالتريث في جلب مدرب ومنح الفرصة للمدرب مشيش خلال المواجهات القادمة، حيث يريد استغلال الفرصة والبرهنة علىتحكمه في التعداد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة