بلومي: “تأشيرة المونديال بأيدينا والمصريين قادرين على كل شيء”

بلومي: “تأشيرة المونديال بأيدينا والمصريين قادرين على كل شيء”

قال لخضر بلومي

النجم السابق للمنتخب الوطني، أن أشبال رابح سعدان مطالبين بالفوز اليوم أمام روندا بأكبر عدد ممكن من الأهداف من اجل التنقل إلى القاهرة يوم 14 نوفمبر بمعنويات مرتفعة لإجراء المباراة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي ستقام بجنوب إفريقيا.

وقال بلومي، أمس، في تصريح لـ”النهار”: “الفوز الذي حققه المنتخب المصري أمام مضيفه الزامبي يحتم على العناصر الوطنية بذل مجهودات مضاعفة من أجل رفع فارق الأهداف أكثر لتعزيز حظوظهم في التاهل إلى المونديال”، وأضاف “المردب المصري شحاته عرف جيدا كيف يسير اللقاء لصالح منتخب بلاده خاصة خلال المرحلة الثانية أين تمكن من استغلال نقطة الضعف في المنتخب الزامبي”.

وأكد صاحب الهدف الثاني للمنتخب الوطني في مرمى ألمانيا أن المصريين سيلجأون إلى كل الطرق لاقتطاع ورقة المرور إلى جنوب إفريقيا لذا يجب على الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرفع من منعويات اللاعبين وتحفيزهم من أجل المبادرة في الهجوم منذ الدقائق الأولى لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف التي سيكون لها من دون شك دور حاسم في تحديد هوية المنتخب الذي سيكون له شرف المشاركة في أكبر تظاهرة رياضية عالمية.

وواصل في ذات الإطار أنه على رفقاء زياني تفادي التفكير مبكرا في مباراة 14 نوفمبر لأن ذلك من شأنه التأثير على معنوياتهم لأن الأهم هو الفوز اليوم ومن بعده الشروع في التحضير لمباراة القاهرة الفاصلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة