بن حسين زكرياء لاعب اتحاد الحراش يقاضي إتحاد بلعباس بسبب 200 مليون!

بن حسين زكرياء لاعب اتحاد الحراش يقاضي إتحاد بلعباس بسبب 200 مليون!

تلقى من إدارة النادي صكا ثم تفاجأ بغلق الرصيد

تعرض اللاعب المحترف لفريق إتحاد الحراش، بن حسين زكرياء، للنصب والاحتيال من قبل نادي إتحاد بعباس لكرة القدم، بعدما تسلم من إدارته صكا بقيمة 200 مليون سنتيم، تمثل مستحقاته المالية خلال فترة انضمامه للفريق، ليتفاجأ بعد تقدمه أمام البنك لمخالصته أن الحساب مغلق، ليقوم بتقييد شكوى ضد النادي الذي تمت متابعته كشخص معنوي بتهمة إصدار صك من دون رصيد.

وشهدت المحاكمة تغيب رئيس نادي إتحاد بلعباس، عمرون يحيى، بصفته ممثلا عن الشخص المعنوي، من أجل تقديم توضيحات لمحكمة بئر مراد رايس بخصوص الصك المقدم للضحية، فيما حضرت هيئة الدفاع عن اللاعب الضحية، وأكدت أنه تضرر جراء الأفعال التي ارتكبتها إدارة النادي في حقه، خاصة أنه قام بفسخ عقده مع أحد النوادي الرياضية فور تلقيه عرضا من نادي بلعباس.

وأضافت هيئة الدفاع عن الضحية أن موكلها تفاجأ بعد تقدمه لمخالصة الصك، حيث اكتشف أنه راح ضحية نصب واحتيال باعتبار أن الرصيد كان مغلقا، لتطالب الهيئة بإلزام المتهم بإرجاع قيمة الصك مع تعويض بقيمة 100مليون سنتيم.

وقد التمس ممثل الحق العام تغريم النادي بمبلغ يعادل 5 أضعاف قيمة الصك المقرر للشخص الطبيعي.

الجدير بالذكر أن نادي إتحاد بلعباس تورط في قضايا مماثلة راح ضحيتها اللاعبان حسين أشيو وفاروق بلقايد، بمجموعة من الصكوك فاقت قيمتها ملياري سنتيم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة