بن حمو وكوليبالي يعودان، وحمادو قد يعوّض حجاج…عامر جميل يلعب رأسه في الشلف

بن حمو وكوليبالي يعودان، وحمادو قد يعوّض حجاج…عامر جميل يلعب رأسه في الشلف

يخوض فريق مولودية الجزائر مباراة الثانية في البطولة، هذه الظهيرة، ضد جمعية الشلف في ملعب الشهيد بومزراڤ، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفقاء بوڤش، والمدرب عامر جميل على وجه الخصوص، الذي ستكون أعين مسؤولي المولودية موجهة إليه بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرّض لها من طرف أعضاء المكتب المسير عقب نهاية مباراة “الداربي” ضد اتحاد الحراش.
وإذا كانت المبررات التي قدّمها في الجولة الأولى قد أخمدت غضب المسيرين وهدأت الوضع، فإن أي تعثر جديد في الشلف سيجعله من دون شك في عين الإعصار، سيما وأن أعضاء بارزين في الإدارة الجديدة كانوا ضد فكرة بقائه وانتقدوا طريقة عمله.
تشكيلة المولودية المتواجدة، منذ أمس الأربعاء، بفندق “الونشريس”، خضعت لتركيز كبير فرضه المدرب عامر جميل منذ وصول الفريق إلى الشلف، حيث تحدث مع لاعبيه وشدّد اللهجة معهم وحذّرهم من تكرار أخطاء اللقاء السابق أمام اتحاد الحراش بعدما كان قد ركز كثيرا على الجانب التكتيكي. ولم يستبعد المدرب العراقي إحداث تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، حيث سيعود الحارس المغترب بن حمو لحراسة المرمى خلفا للحارس الوهراني وامان، كما سيأخذ المدافع كوليبالي مكانه رفقة شاوي. وقصد امتصاص الضغط الشلفي، يفكّر عامر جميل في إقحام اللاعب حمادو على مستوى الاسترجاع في مكان حجاج، مع الاعتماد على نفس التركيبة في الهجوم، ياسف وبلغوماري بمساعدة الثنائي بوڤش ويونس، ويرغب زملاء شاوي في هذه المباراة الثأر من هزيمة الموسم الماضي عندما خسر العميد في ملعب الرويبة أمام جمعية الشلف في اللقاءات الأولى من عمر البطولة، ولعل غياب الجمهور الشلفي عن هذا اللقاء سيجعل أشبال المدرب عامر جميل يخوضونه دون ضغط نفسي.

عامر جميل … “سنلعب من دون ضغط والفوز ممكن في الشلف”

قال المدرب العراقي عامر جميل، إن فريقه سيظهر بوجه أقوى من مباراة الحراش، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن عناصره تداركت الأخطاء السابقة والفريق يتحسّن مردوده من مباراة لأخرى.
ويعتبر أن الخصم قوي، لكن غياب الجمهور سيكون في صالح المولودية، حيث سيخوض لاعبوه اللقاء من دون ضغط. كما أضاف أن عودة بن حمو وكوليبالي ستعطيه حلولا إضافية، مشيرا إلى عزمه على لعب الورقة الهجومية وعدم الاكتفاء بالدفاع، خاصة وأن الهجوم ـ حسبه ـ سجل اتفاقة قوية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة