بن دحمان :” فريقنا مرهق ومواجهة سطيف لم تأتي في وقتها”

كشف المدافع الحر لشباب بلوزداد لوناس بن دحمان، بأن

 

 إعادة برمجة مباراة فريقه أمام وفاق سطيف بعد غد الإثنين لم تخدم فريقه تماما، بالنظر للعياء والإجهاد اللذان نالا من اللاعبين بسبب توالي المباريات التي خاضوها خلال الفترة الأخيرة. وأوضح صاحب التسديدات الصاروخية بأنه شخصيا كان من أكبر المتضررين من قرار الرابطة هذا، حيث أن ذلك حرمه من الإستفادة من بضعة أيام راحة كانت ضرورية بالنسبة له، ليس للإسترجاع فحسب، بل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مشط القدم، والتي تعرض لها بعد تدخل خشن من طرف مدافع إتحاد العاصمة بن ساسي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد.

وأوضح بن دحمان لـ”النهار” بأنه كان من المفروض أن يتجنب من يومها اللعب حتى يتفادى أية مضاعفات، لكن ذلك لم يكن ممكنا، ورغم أنه لم يتدرب بصفة طبيعية منذ مباراة القبة الأخيرة، إلا أن المدرب حنكوش أكد على ضرورة إشراكه أمام سطيف، لأنه لا يملك البدلاء لتعويضه، خاصة مع غياب قائد الفريق كريم معمري بداعي العقوبة. ورغم أن المنافس الوفاق هو أيضا يمر بسلسلة ماراطونية من المباريات، إلا أنه يملك أفضلية ثراء التعداد كما أكد مدرب الشباب الذي ينتظر تشكيلة أخرى لمواجهتها بعد غد.

في سياق متصل، كشف نائب رئيس شباب بلوزداد كريم شتوف، بأن الفريق لا زال في انتظار مستحقاته العالقة على مستوى السلطات المحلية والممولين، والتي يفوق مجموعها ملياري سنتيم.         


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة