بن زيمة يهدي ليون طلقة التأهل لدور الستة عشر لكأس فرنسا

بن زيمة يهدي ليون طلقة التأهل لدور الستة عشر لكأس فرنسا

قاد كريم بن زيمة فريقه ليون للتأهل إلى دور الستة عشر لكأس فرنسا لكرة القدم بالفوز على مضيفه كريتييه 4/0 في دور ال32 للمسابقة الذي شهد تأهل ليل للدور نفسه بفوزه على افيون 3/0.

كذلك تأهل رين إلى دور الستة عشر بتغلبه على مضيفه مارتيجس 3/0. وفي مباراة أخرى اليوم بالدور نفسه تأهل سوشو إلى الدور نفسه بتغلبه على مضيفه ماوبيوج 2/0.
بينما أطاح باريس أف سي بمضيفه تولوز من دور ال32 بتغلبه عليه 2/1  وفي مباراة ليون وكريتييه أحرز بنزيمة ثلاثة أهداف (هاتريك) لليون في الدقائق 15 و38 و80 بينما أضاف زميله البرازيلي جونينيو بيرنامبوكانو هدف أخر للفريق في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول من مباراة رين ومارتيجس بتقدم رين بهدف نظيف سجله سيلفان ويلتورد في الدقيقة 29 .
وفي الشوط الثاني أضاف جيمي برباند وفابيان ليميوني هدفين لرين في الدقيقتين 49 و67 . وقاد المهاجم البوركيني موموني داجانو فريقه سوشو للفوز على ماوبيوج بهدفين نظيفين سجلهما داجانو في الدقيقتين العاشرة و90 وفي مباراة تولوز وباريس أف سي تقدم راداس بهدف لباريس في الدقيقة الخامسة ثم أدرك موسى سيسوكو التعادل لتولوز في الدقيقة السابعة. وفي الدقيقة 66 أحرز سار هدف الفوز لباريس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة