بن شريف يلتحق رسميا بالعميد في انتظار زرداب وبرانس

  • انضم، أمس، رسميا المغترب سفيان بن شريف إلى تشكيلة مولودية الجزائر، حيث وقّع على عقد رسمي مع الفريق لمدة موسمينونصف، ليكون أول لاعب يلتحق رسميا بالمولودية في هذا “الميركاتو”، بعدما اقتنع المدرب الفرنسي آلان ميشال بامكانياته خلالالاختبارات التي خضع لها مع النادي . ورغم انضمام بن شريف إلا أن التقني الفرنسي لا يزال يرغب في تدعيم القاطرة الأماميةبعناصر قادرة على إحداث ثورة في الهجوم ولديها مواصفات خاصة، حيث أظهرت المبارتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمامكل من شباب بلوزداد واتحاد البليدة أن نقطة قوة المولدية ما زالت على مستوى الهجوم، وهو ما جعله يصر على التعاقد مع المهاجمالنيجيري برانس كبيرو، الذي ينتظر وصوله رفقة عائلته الصغيرة هذا الأسبوع بعدما تلقى دعوة رسمية من طرف ادارة العميد. وقد أبدى المدرب آلان ميشال اهتمامه أيضا بلاعب الوسط المغترب زرداب الذي اقترح قبل “الميركاتو” على الرئيس عمروس. ولعل تسريح الدولي الطوغولي شريف توري سيعبد الطريق أمام هذا اللاعب لحمل ألوان المولودية، لا سيما وأنه فضل عرضالعميد على عرض شبيبة بجاية، ومن المنتظر أن يتعاقد بدوره مع إدارة عمروس نهاية هذا الأسبوع .
  • وقد أعلن المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد القائمة الأولية للمسرحين في “الميركاتو” والتي تضم خمسة أسماء ويتعلق الأمربالمدافعين بلة وبلعيد والمهاجمين بولكباش وطويل ولاعب الوسط شريف توري. لكن هذه القائمة الأولية مرشحة للارتفاع -حسب ماأكده لنا المدرب الفرنسي آلان ميشال- طالما أن رحيل بعض العناصر يبقى مرهونا بالاستقدامات، مشيرا في ذلك إلى وضعية لاعبالوسط حمادو والمهاجم بوڤش، هذا الاخير الذي لم يقتنع بتطمينات الإدارة ورفض أن يكون لاعبا يسد به الطاقم الفني الفراغالحاصل على مستوى الخط الأمامي، ولهذا طلب ابن أرزيو من الرئيس عمروس منحه وثيقة تسريحه وعدم تقبله البقاء في كرسيالاحتياط .
  • للإشارة، فان المدرب ألان ميشال أصر على الإدارة برمجة التربص التحضيري في هذا “الميركاتو” يكون يوم 3جانفي القادم بمدينة سوسة التونسية، يستغله للتحضير الجدي تحسبا لمرحلة العودة وتسمح للعناصر الجديدة بالتأقلم بسرعة مع الفريق لكن الرئيس عمروس فضل التريث قبل تأكيد تربص المولودية في تونس بسبب المشكل المالي وعدم تسوية بعض المشاكل الداخلية

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة