بن شيخة المنتخب الوطني لكرة القدم سيتم تدعيمه لاحقا بلاعبين أو ثلاثة

بن شيخة المنتخب الوطني لكرة القدم سيتم تدعيمه لاحقا بلاعبين أو ثلاثة

أعلن الناخب الوطني لكرة القدم عبد الحق بن شيخة اليوم الجمعة أن المنتخب الوطني سيتم تدعيمه لاحقا بلاعبين أو ثلاثة ينشطون في الدوري الفرنسي تحسبا لتصفيات كأس امم افريقيا 2012.  

وأوضح عبد الحق بن شيخة الذي نزل ضيفا على الإذاعة الوطنية أن “لاعبين أو ثلاث ينشطون في الدوري الفرنسي سيتم استقدامهم لاحقا لتدعيم صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم تحسبا للاستحقاقات القادمة ” مشيرا الى انه ” تكلم مع بعض اللاعبين حول استعدادهم للانضمام الى الخضر”.

وحضر الناخب الوطني الذي قام بجولة في فرنسا الأسبوع الفارط بهدف معاينة بعض اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في الدوري الفرنسي لمباراة فريق لوهافر مع نظيره نيم (الدرجة الثانية الفرنسية) للوقوف عن قرب لمستوى وسط ميدان نادي لوهافر وليد مسلوب وكذا مدافع نيم مهدي مصطفى الذي غاب عن هذا اللقاء.ومن الممكن جدا ان يتم استدعاء هاذين اللاعبين تحسبا للقاء المنتخب الوطني أمام لوكسمبورغ في ال17 نوفمبر القادم.

وفي هذا السياق قام الناخب الوطني بزيارة النزل الذي سيقيم فيه الفريق الوطني في لوكسمبورغ الى جانب الميدان الذي ستتدرب فيه العناصر الوطنية. 

من جهة أخرى صرح عبد الحق بن شيخة انه من الممكن جدا إجراء مباراة ثانية إمام فريق لوكسمبورغ في شهر جانفي 2011 ولكن هذه المرة ستقام أمام الفريق الوطني للاعبين المحليين الذي يحضر لكأس افريقيا 2011 بالسودان.

وبدأ عبد الحق بن شيخة مشواره مع المنتخب الوطني لكرة القدم بتاريخ 10 أكتوبر بمناسبة إجراء الخضر لمقابلتهم أمام جمهورية افريقيا الوسطى (2-0) في إطار تصفيات كاس افريقيا للأمم 2012.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة