بن طوشة وبومشرة جاهزان لمواجهة الخروب…العميد يواجه الرائد وديا هذا الخميس

بن طوشة وبومشرة جاهزان لمواجهة الخروب…العميد يواجه الرائد وديا هذا الخميس

سيخوض رفقاء باجي، ظهيرة هذا الخميس، مباراة ودية تحضيرية تجمعهم برائد القبة بملعب بن حداد حيث أصر المدرب العراقي قبل سفره إلى الأردن على ضرورة برمجة مبارتين وديتين خلال فترة توقف البطولة.
ويبدو أن المسؤول الأول على العارضة الفنية للمولودية ينوي إحداث تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية تحسبا للمواجهة القادمة أمام جمعية الخروب خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت للمدرب بشأن اختياراته في الداربي السابق ضد النصرية، إضافة إلى بعض الغيابات في التشكيلة الأساسية على غرار حجاج المعاقب بأربع لقاءات وكودري الذي عوقب بمبارتين.
ومن المنتظر أن يدشن وسط الميدان السابق لمولودية سعيدة بن طوشة أو مشاركة رسمية له العميد في اللقاء القادم ضد جمعية الخروب قصد تغطية النقص الحاصل على مستوى الوسط، كما يتأهب سليم بومشرة من جهته لتسجيل أول مشاركة له في الجولة القادمة بعدما استعاد لياقته البدنية وأبدى استعدادات كبيرة في العودة إلى المنافسة شأنه في ذلك شأن المهاجم السابق لرائد غرب وهران بوجناح.
وقد فضل المدرب عامر جميل برمجة مبارتين تحضيرتين قبل مواجهة الخروب قصد منح الفرصة لبعض العناصر الجديدة من جهة، والرد على الانتقادات الداخلية التي اعتبرت غياب الاستجمام وظهور الفريق بمستوى متواضع في الجولات الأربع السابقة تعود لعدم برمجة بعض اللقاءات الودية.
ومن المنتظر أن يشارك المهاجم يونس في اللقاء الودي المبرمج ضد رائد القبة، حيث عاد اللاعب لأجواء التدريبات مع المجموعة ما يؤكد مشاركته يوم 11 سبتمبر أمام جمعية الخروب، للإشارة، فإن إدارة المولودية قد راسلت الرابطة، أول أمس، وطعنت في العقوبات التي سطرتها لجنة الطاعة والعقوبات ضد الثنائي حجاج وقودري قصد تخفيض عقوبتهما لكن حسب ما علمناه من مصدر مسؤول في إدارة العميد فإن الرابطة لم تغير قراراتها بشأن عقوبتي حجاج وقودري.

إدارة العميد تريد خوض الداربي في ملعب بن حداد

رغم أن الرئيس عمروس قد أبدى استعداده لخوض الداربي ضد اتحاد العاصمة في ملعب عمر حمادي ببولوغين إلا أن أغلبية أعضاء مكتبه المسير يرفضون خوض هذا الداربي في بولوغين ويفضلون استقبال الجار الإتحاد في ملعب بن حداد بالقبة وهذا في حال عدم انتهاء الاشغال بمركب 5 جويلية قبل تاريخ هذا اللقاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة