بن عيسى يبيع البطاطا
بقلم
النهار أون لاين
أعطى وزير الفلاحة والتنمية الريفية الضوء الأخضر لبيع البطاطا المخزّنة في إطار مخطط ضبط المنتوجات واسعة الإستهلاك ”سيربالاك”، وأعلن ديوان ”أوناب” الذي يشرف على عمليات التخزين -بتوجيه من شركة تسيير المساهمات ”برودا”- عن الشروع في عمليات البيع لفائدة تجار الجملة، الراغبين في الحصول على منتوج البطاطا بأفضل الأسعار، وهذا في 5 ولايات هي: الجزائر، تيبازة، العاصمة إضافة إلى وهران ومعسكر
رابط دائم :
https://nhar.tv/Sz6kh