بن عيسى يكشف أن احتمال مواصلة المقاطعة يـزداد وأن الرسمـي سيظهر اليـوم

بن عيسى يكشف أن احتمال مواصلة المقاطعة يـزداد وأن الرسمـي سيظهر اليـوم

عبر الكثير من رؤساء فرق القسم الثالث الذين تحدثنا معهم عن استيائهم من الأخبار التي تروجها بعض الأطراف بخصوص عودة هذه الفرق إلى المنافسة اعتبارا من الجولة القادمة المقررة يوم 27 أكتوبر، مؤكدين أنها حملة مقصودة من أجل ضرب التحالف الرئاسي لفرق القسم الثالث خاصة أن القرار لن يتم الكشف عليه إلا بعد مناقشات لجميع الجوانب خلال اجتماع اليوم.

 وأضاف أنه رغم تأكيد بعض الرؤساء ميولهم إلى استئناف المنافسة إلا أن القرار الأخير سيتحدد بعد الإجتماع، حيث بإمكان الذين يصرون على مواصلة المقاطعة إقناع زملائهم بوجهة نظرهم والخروج بقرار مواصلة المقاطعة التي تعني هذه المرة الإنسحاب من المنافسة بعد تهديداتالإمبراطورروراوة بإنزال هذه الفرق إلى القسم الولائي، كما أنه يمكن للمنادين بالعودة إلى المنافسة بإقناع الجميع بضرورة العودة.

بن عيسى: ”ممكن جدا مواصلة المقاطعة ونحن في بلد الديمقراطية ونتمنى الخروج بقرار سليم

أكد لنا رئيس أمل بوسعادة، بن عيسى، الذي يعتبر المنسق العام لرؤساء فرق القسم الثالث في مطالبتهم بحقوقهم وعلى غرار بقية زملائه، أنه تفاجأ كذلك للأخبار التي تتحدث عن عودة الفرق إلى المنافسة، معتبرا هذه الأخبار بالإشاعات، وأضاف أن الرسمي سينبثق على ضوء الإجتماع الذي سيتم عقده اليوم في تيبازة، حيث قال: ”لا أدري من أين جاءت هذه الاشاعات التي رسمت العودة إلى المنافسة الجمعة القادم، لأن الرسمي سيظهر خلال اجتماع اليوم ونحن في بلد الديمقراطية وكل واحد سيكون حرا في التعبير عن وجهة نظره، والكلمة ستعود للأغلبية خلال اجتماع اليوم”. وعن حديث رئيس الرابطة الوطنية الذي أشار إلى أن عودة الفرق إلى المنافسة ستكون الجمعة القادم رد بن عيسى قائلا: ”ومن المحتمل جدا عدم العودة”.


التعليقات (6)

  • جابر

    شكرا لك روراوة ..لمجهوداتك في اصلاح الكرة الجزائرية ..ولا تلتفت الى انتقادات الاطفال من هنا وهناك ..انا متاكد انه ساتي يوم تخرج ****ه ورود و ثمار مجهوداتك .
    ارجو منك اعادة رابح سعدان لتدريب المنتخب الجزائري ..و ترك بن شيخة .يتكفل بالجانب الانظباطي .

  • :Msila ezzarga

    يعطيك الصحة سي بن عيسى ولو أنني أشك أن هناك ديمقراطية في الرياضة الجزائرية وخاصة الفوتبول. كملوا المقاطعة ورانا معاكم ونقول للاعبين والمدربين يصبروا شوية راهي في المصلحة تاعكم أنتم وأولادكم في المدى البعيد ,وأتمنى من السيد جيار الإنسان الطيب والحكيم أن يتدخل بسرعة لفض النزاع وإنصاف المطالبين بحقوقهم.

  • lمحمد المدية

    بطولة مابين الاحياء افظل من بطولة القسم الثالث لا ملاعب لا امكانيات ورؤساء النوادي يصلحون لكل شيئ الا كورة القدم
    يحيا اصلاحات روراوة

  • Msila ezzarga

    معلوم ياسي محمد المدية فريقكم المرتبة الخامسة في ترتيب الصعود وأصبح بين عشية وضحاها في القسم المحترف تاع الهف. بوفاريك المخادمة المسيلة بوسعادة في المراتب الأولى وما كان حتى فريق منهم في البطولة المحترفة والمدية بفضل روراوة الوحيدة التي صعدت. ياسيدي على الأقل نكافىء فرق المراتب الأولى وإلا هاته الفرق كانت فعلا غبية لأنها قاتلت حتى تحافظ على مراتبها المتقدمة وذهبت مجهوداتها هباء منثورا ونحن نعرف جيدا المدية كيف تستقبل ضيوفها (ضيافة مصرية بأتم معنى الكلمة). وإذا كانت المدية تتباهى بملعبها فالمسيلة لديها ملعبين أحدهما مركب كبير ملعبه جميل و معشوشب طبيعيا أجمل من 8 ماي 45 بسطيف وزوروا المسيلة لكي تروا بأم أعينكم والله هذا ظلم ظلم…

  • الهواري

    من الغريب ان يتحدث الانسان عن ابسط حقوقه في هدا البلد فبعد دينصورات الزيت و الطماطم كربراب جاء عهد سرطان كرة القدم كروراوة و مشرارة يقلون لنا هدا هو الاحتراف واقول لهم الحمد لله ان للجزائر رب يحميها وان التاريخ سيكتب اسماء من ساهموا في نهب ابسط وسيلة تر****ه من ابنائها

  • الصديق

    من حقك ان تدافع عن روراوة.لانه ببساطة طلع فريقكم الذى احتلى المراتب الوسطى فى بطولة ما بين الرابطات السنة الماضية .هكذا يكون الاصلاح .فرق تتحصل على البطولة يتم انزالها واخرى ضعيفة يتم ترقيتها. اننا حقا فى بلاد العجائب والغرائب . ام ****ما يخص الفريق الوطنى فحدث ولا حرج لاننا سنرى الويل والهزائم مستقبلا مادام روراوة مازال على راس الاتحادية

أخبار الجزائر

حديث الشبكة