بوتفليقة يحضر بوهران حفلا موسيقيا أقيم على شرفه

حضر المترشح المستقل للانتخابات الرئاسية السيد عبد العزيز بوتفليقة بعد ظهر امس بالمسرح الجهوي لوهران “عبد القادر علولة” حفلا موسيقيا أقيم على شرفه وذلك عشية إحياء اليوم العالمي للمسرح.

و تندرج مشاركة السيد بوتفليقة في هذا الحفل في إطار تنشيطه للقاءات الجوارية الخاصة بالحملة الانتخابية لرئاسيات التاسع افريل 2009 في يومها الثامن.

وحضر هذا الحفل مجموعة من رجال الفن والثقافة يتقدمهم الفنانان الحاج محمد الغفور وبلاوي الهواري إلى جانب الممثل والمسرحي حسان بن زراري.

واستمتع الحاضرون خلال هذا العرض الفني بمجموعة من الأغاني الجزائرية المتنوعة لعمالقة الفنانين الجزائريين على غرار الشهيد علي معاشي والمرحومين أحمد وهبي والحاج أمحمد العنقى ناهيك عن عرض للرقص العصري قدمه ثنائي جزائري مقيم بفرنسا.

وفي ختام الحفل صعد السيد بوتفليقة إلى ركح المسرح لتحية الفنانين حيث تم بالمناسبة اخذ صورة جماعية كما قدم للسيد بوتفليقة برنوس عرفانا لمجهوداته في خدمة الثقافة الجزائرية خلال عهدتيه الماضيتين.

 وبدوره أهدى الراقص الجزائري ابوسفيان لقرع للسيد بوتفليقة الجائزة الدولية التي نالها بفرنسا الخاصة “بأحسن راقص موسيقي”. 

كما اغتنمت جمعية “راديوز” مجيئ المترشح بوتفليقة إلى وهران لكي تهديه بدورها كأسا رمزية تقديرا لما بذله من جهد  لفائدة الرياضة الجزائرية سلمها له لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم لخضر بلومي.

وكان المترشح بوتفليقة قد خص باستقبال مميز من لدن سكان مدينة وهران حيث بادل التحية المواطنين الذين اصطفوا للقاءه.

 

 

 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة