بوتفليقة يشيد بالإنجازات التي حققتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عهد الثورة

بوتفليقة يشيد بالإنجازات التي حققتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عهد الثورة

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني محمود أحمدي نجاد بمناسبة الذكرى 30 لانتصار الثورة الإيرانية نوه فيها بمتانة روابط الأخوة والصداقة بين االجزائر وإيران مؤكدا عزمه على بذل قصارى الجهد للإرتقاء بالعلاقات بين البلدين لتشمل سائر المجالات.

وأكد الرئيس بوتفليقة في البرقية : “إنه لمن دواعي السرور والجمهورية الإيرانية تحتفل بالذكرى الثلاثين لانتصار ثورتها أن أتقدم إليكم أصالة عن نفسي وباسم الجزائر شعبا وحكومة بأحر التهاني متمنيا لكم موفور الصحة والهناء وللشعب الإيراني الشقيق مزيد الرقي والإزدهار”.  “و لا يفوتني — يضيف رئيس الجمهورية — أن أشيد بالإنجازات المعتبرة التي حققتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عهد الثورة”.

 وتابع رئيس الجمهورية : “كما أعرب عن ارتياحي لمتانة روابط الأخوة والصداقة والتعاون القائمة بين شعبينا الشقيقين وبلدينا في مختلف المجالات بفضل المشاورات الدائمة بين الجزائر وإيران حول المسائل ذات الإهتمام المشترك وكذا القضايا الجهوية والدولية”.

 واغتنم الرئيس بوتفليقة هذه المناسبة “السعيدة” ليؤكد للرئيس الإيراني عزمه على بذل قصارى جهوده “للارتقاء بالعلاقات” بين البلدين إلى “المستوى الذي ننشده جميعا لتشمل سائر المجالات التي تعود على شعبينا بالخير العميم والمنفعة

المثمرة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة