“بوت”: “كنا نستحق فوزا عريضا”

“بوت”: “كنا نستحق فوزا عريضا”

أكد البلجيكي “بول بوت” مدرب نادي إتحاد العاصمة لكرة القدم، ليلة السبت، أحقية فريقه بإحراز فوز عريض في أولى جولاتبطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما فاز رفقاء الحارس زماموش بصعوبة على أتلتيك بارادو.

كشف “بوت” عن إجراء سوسطارة لوديتين في الأيام المقبلة من أجل التحضير المثالي لربع رابطة أبطال افريقيا ضدّ “فيروفيارو” الموزمبيقي بعد أسبوعين من الآن، وقال: “كنا نستحق الفوز بنتيجة كبيرة على بارادو، ضيعنا العديد من الفرص ومهاجمونا خانه مالحظ في الكثير من الكرات”.

وأضاف: “قدمنا مباراة كبيرة، والبدلاء أيضا أعطوا الإضافة اللازمة، وأنا راض عن مردود الفريق، على أمل أن نأتي بالأهداف في المباريات المقبلة”، وختم كلامه: “لا شيء يعوض المباريات الرسمية، لكن علينا قبول قرار الرابطة وسنجري وديتين من أجل التحضير المثالي لمباراتي الرابطة الإفريقية”.

زماموش: “الفريق في الطريق الصحيح”

أكّد محمد لمين زماموش قائد إتحاد العاصمة أنّ الفريق يسير في الطريق الصحيح، كما تأسف على تضيع كم هائل من الفرص من جانب زملائه، كما أشاد بقدرات موساوي حارس مرمى بارادو.

وتابع: “أظهرنا جودتنا في مباراتنا الأولى، صحيح أننا أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، واصطدمنا بحارس كبير أشكره على مردوده”، وختم الدولي السابق: “نشكر الجمهور على الدعم الكبير، ونعدهم بتقديم الأفضل في كل مباراة”.

“أولاد البهجة” يُصرّون على تاج إفريقيا

مباشرة بعد دخول لاعبي اتحاد العاصمة الى ميدان حمادي، تعالت أصوات الجماهير مطالبة زملاء المتألق مزيان بالتاج القاري الذي لا تزال سوسطارة متعطشة له ، والفرصة تبدو مواتية من أجل تحقيق حلم هذا الموسم، إذا ما أحسن أشبال “بوت” التصرف في الامتحان المزدوج أمام “فيروفيارو”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة