بودار: “منحت قرباج موافقتي لألعب للبلوزداد”

بودار: “منحت قرباج موافقتي لألعب للبلوزداد”
  • كشف بودار، صانع ألعاب اتحاد عنابة، في حديث معالنهارعن تقدم الاتصالات بينه وبين إدارة شباب بلوزداد، وعلى رأسها المسؤول الأول في الفريق الرئيس محفوظ قرباج. وقد ظهر اللاعب مصمّما على اللعب لبلوزداد، مبديا استعداده للتضحية وهذا بإرجاع جزء من الأموال التي تحصّل عليها في عنابة في سبيل الالتحاق بالشباب خلالالميركاتوالمقبل، “..اتصل بي قرباج قبل أسبوعين، ولا أخفي عنكم بأن كلامه أقنعني وحمّسني لاختيار الشباب دون بقية النوادي، التي طلبت خدماتي على غرار اتحاد البليدة“. صرّح لنا اللاعب الذي اعتبر اللعب لفريق عاصمي سيكون أفضل خيار له حتى يعيد بعث مشواره من جديد، وقبل ترسيم هذا التحويل يتمنّى اللاعب أن يكون منّادي متفهّما له ويسرّحه بسهولة.
  • قرباج: “بودار أولويتي خلال هذا الميركاتو
  • من جهته، أكد الرئيس قرباج الاهتمام الكبير الذي يوليه لصانع ألعاب اتحاد عنابة مهدي بودار، والذي اعتبره أولويته خلالالميركاتوالمقبل. “..بالفعل اتصلت ببودار وتحصلت على موافقته باللعب عندنا، وسأنتظر نهاية مرحلة الذهاب لأشرع في التفاوض مع منّادي للحصول على ورقة تسريحه“. صرّح قرباج لـالنهاروالذي كشف بأنه يضع بودار في المقام الأول، قبل لاعب وفاق سطيف جابو الذي يوجد محل اهتماماته هو الآخر، والذي كان قد اتّفق مع سرّار بشأنه في وقت سابق.
  • برڤيڤة وعوّاد يوافقان على التجديد
  • من جانب آخر، كشف الرئيس البلوزدادي عن شروعه في التفاوض مع لاعبي الفريق برڤيڤة وعوّاد. وهما اللاعبان الوحيدان اللذان ينتهى عقدهما مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري. وحسب قرباج دائما، فإن اللاعبين وافقا على تجديد عقديهما لموسم إضافي نظرا للعلاقة الجيدة المبنية على الثقة المتبادلة الموجودة بينهما وبين الإدارة.
  • عميور مطالب بالبحث عن فريق
  • ولم تحدد إدارة الشباب بعد قائمة اللاعبين المعنيين بالتسريح، إضافة للاعبين سالمي وعميور، هذا الأخيروعلى عكس سالميسيكون ملزما بجلب فريق للتفاوض بخصوص ورقة تسريحه، لأن المدافع السابق لشباب باتنةعلى عكس زميلهتحصل على جزء هام من مستحقاته. بالمقابل، أبدى قرباج استعداده لتسهيل مهمّة المدافع لسود، والذي عبّر عن رغبته في العودة إلى جمعية وهران.                                                                  

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة