بودبوز: تأهل الجزائر للدور الثاني ليس إنجازا وإرضاء 35 مليون جزائري غايتنا

بودبوز: تأهل الجزائر للدور الثاني ليس إنجازا وإرضاء 35 مليون جزائري غايتنا

لم ير المهاجم رياض بودبوز

ما سيمنع الجزائر من المرور إلى الدور الثاني وأكد أن الجزائر لها من الإمكانات ما يسمح لها بتحقيق ذلك وقال: ”يجب ألا ننظر إلى التأهل إلى الدور الثاني على أساس أنه إنجاز طالما أن المنتخب الجزائري لديه إمكانات كبيرة تؤهله لتحقيق ذلك”.ويأتي هذا التصريح ليؤكد الحالة المعنوية العالية التي يتواجد عليها اللاعب رياض بودبوز الذي وإن يلعب المونديال لأول مرة على غرار باقي زملائه إلا أن المفارقة أن الأكثر طموحا هو الأصغر سنا.

سنخطو خطوة عملاقة للتأهل في حال الفوز أمام سلوفينيا

وتحدث رياض بودبوز كثيرا عن المباراة الأولى أمام سلوفينيا التي اعتبرها مفتاحا للتأهل إلى الدور الثاني، حيث ركز كثيرا عليها عندما قال: ”لا مناص من تحقيق الفوز أمام سلوفينيا فأية نتيجة إيجابية تجعلنا نخطو خطوة عملاقة للتأهل إلى الدور الثاني، وهو ما يجعل من هذه المباراة الأكثر أهمية بالنسبة للاعبين”.

مبـاراة سلوفينيا مهمة للغاية والفوز فيها يجعلنا نخطو خطوة

وفي سياق متصل، أردفشوشوالمنتخب الجزائري أن الخضر يحضرون لهذه المباراة ويولونها أهمية قصوى لاعتقادهم الراسخ أنها مفتاح التأهل للدور الثاني، حيث قال: ”لا حديث بين اللاعبين سوى عن مباراة سلوفينيا ونحن مطالبون بالتحضير لها جيدا الأمر الذي سيسمح لنا بدخول المباراة في أحسن الظروف وبذهنية الفوز ولا غير”.

تفادي الهزيمة بأي شكل لأن المهمة ستتعقد

ولم يقتصر الحديث مع بودبوز عن سلوفينيا وفقط وإنما طاله إلى الكيفية المثلى لتحيقيق التأهل، وهي الكيفية التي قال عنها بودبوز: ”علينا تحقيق أكبر قدر من النقاط بأكثر سرعة.. مبارة سلوفينيا مهمة وصعبة وللفوز بنقاطها يجب التحضير لها جيدا للدخول جيدا في هذه المباراة وتفادي الهزيمة لأن ذلك من شأنه أن يعقد المهام أكثر”.

ندرك أن 35 مليون جزائري ينتظروننا

وختم بودبوز حديثه إلينا بخصوص حماس الجماهير الجزائرية، حيث أكد أن كل اللاعبين يدركون أن شعبا بكامله ينتظر تحقيق الخضر نتائج إيجابية وقال: ”حتى وإن كنا في جنوب إفريقيا إلا أننا نشعر بحماس الجزائريين لأن 35 مليون بأكملهم يتابعون الخضر خطوة بخطوة، وهو إن يشعرنا بضغط خفيف إلا أنه يدفعنا لإرضائهم ولا غير”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة