بودبوز و‮''‬الخضر‮'' ‬على موعد مع التاريخ الإفريقي‮ ‬اليوم‮ ‬

بودبوز و‮''‬الخضر‮'' ‬على موعد مع التاريخ الإفريقي‮ ‬اليوم‮ ‬

بعد عام حافل بالأنشطة والمسابقات والبطولات، حانت ساعة التتويج والتكريم في القارة السمراء من خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدمكافوالذي تستضيفه القاهرة اليوم الإثنين. ويحظى حفل توزيع الجوائز هذا العام باهتمام بالغ من جميع المتابعين لكرة القدم سواء من داخل القارة أو خارجها، ويرجع ذلك لعدة أسباب أبرزها أن عام 2010 شهد العديد من الأنشطة والبطولات على الساحة الإفريقية. وتأتي في مقدمة هذه الأنشطة والمسابقات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والتي كانت أول بطولة كأس عالم تستضيفها القارة السمراء على مدار التاريخ. وبالنسبة للجزائر، ستتوجه الأنظار صوب رياض بودبوز الذي سينافس الغاني كوادو أسامواه لاعب أودينيزي الإيطالي على جائزة أفضل لاعب صاعد إلى جانب موسى مازو لاعب بوردو الفرنسي ومنتخب النيجر، إلى جانب جائزة أحسن منتخب والتي ينافس من خلالها المنتخب الوطني على الجائزة رفقة كل من مصر وغانا.


التعليقات (4)

  • Ryad de constantine

    J'espère bien que ryad boudabouz sa sera le meilleur joueur en afrique et c'est un plaisir pour nous et un grand succés pour 35 millions d'algérien,et j'espère que notre équipe national sa sera meilleur équipe.boncourage pour les représentents de notre cher pays l'algérie vraiment c'est un grand honneur.

  • doudi

    انشاء الله المنتخب الوطني هو الفائز

  • صلاح بشار

    الجزائر لا تستحق لقب احسن منتخب ورياض يمكن ان يتوج

  • l'algerienne

    nchalah boudebouz va gagner car cest un trés bon joueur esperant egalement que notre équipe aura une partie de la victoire, malgré les défaites tjrs avec les verts, m3ak yal khedra, algérienne et fiére
    lyon
    france

أخبار الجزائر

حديث الشبكة