بورتسموث الانجليزي يريد الرفع من قيمة صفقة انتقال ندير بلحاج الى لازيو روما

بورتسموث الانجليزي يريد الرفع من قيمة صفقة انتقال ندير بلحاج  الى لازيو روما

يسعى نادي بورتسموث الانجلزيى الذي نزل الى بطولة القسم الثاني الى الرفع من قيمة صفقة انتقال لاعبه الجزائري ندير بلحاج الى لازيو روما الايطالي الذي عرض مبلغ 3 ملايين أويو

حسب ما نقلته اليوم السبت الصحافة المحلية.

فبعد ان كانت مفاوضات الانتقال تسير بشكل جيد من اجل انتقال ندير بلحاج الى نادي لازيو روما ابدى مسؤولو نادي بورتسموث رغبتهم في أن يرفع النادي الايطالي المبلغ المقترح للحصول على خدمات اللاعب الجزائري على حد توضيح نفس المصدر.

“أرغب في اللاعب في صفوف نادي روما الايطالي (…) فالامر يتعلق بنادي كبير ينشط في بطولة كبيرة تتسم بشدة المنافسة سارى ان كان هذا الانتقال سيتم ام لا الامر الاكيد في كل هذا ان مشواري مع بورتسموث قد انتهى” حسب ما اكده الدولي الجزائري نذير بلحاج (28 عاما) للصحافة.

ولا يعد نذير بلحاج اللاعب الوحيد في نادي بوتسموث الذي يثير اهتمام النادي الايطالي حيث ابدى نادي لازيو روما اهتمامه كذلك باستقدام الغاني كيفر برانس بواتن (23 عاما) تحسبا لمنافسات الموسم المقبل .

واوضح نفس المصدر ان المحادثات بين الطرفين ستتواصل خلال هذا الاسبوع وسيتم ايجاد ارضية اتفاق خلال ال48 ساعة القادمة .

وكان ندير بلحاج من بين اكثر العناصر التي شدت الانتباه خلال مونديال 2010 مع المنتخب الجزائري الى درجة انه اثار حتى انتباه حامل لقب رابطة الابطال الاوربية نادي انتر ميلانو .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة