بورقبـــــة يزيـــــد من متـــــاعـــب الشبيبــة ويعقـد وضعية غيغر

بورقبـــــة يزيـــــد من متـــــاعـــب الشبيبــة ويعقـد وضعية غيغر

حناشي يهدّد بالرحيل من القبائل ..إشاعة استقالته

دارت حــــــالةبعد اللقــــاء واتهم الحــــــــكم والفاف”!

تمكن شباب بلوزداد من العودة بنتيجة ايجابية من تيزي وزو بعد أن فرضوا أمس التعادل على شبيبة القبائل في المواجهة المتأخرة عن الجولة الثالثة من البطولة الوطنية المحترفة، نتيجة تخدم أكثر أشبال ڤاموندي على حساب لاعبي الشبيبة الذين وعلى ما يبدو لم يتمكنوا من استيعاب التعثرات الأخيرة، وعقدت أكثر من وضعية الطاقم الفني بقيادة السويسري ألان غيغر الذي سيواجه المجهول في الساعات القليلة القادمة.

عرفت بداية المرحلة الأولى سيطرة شبه كلية من الفريق المحلي الذي دخل بقوة في المباراة وبدون مقدمات أكد من خلالها رغبته في الخروج بكامل الزاد من المواجهة، كاد عودية أن يفعلها مبكرا وبالتحديد في الدقيقة السابعة بعد أن تلقى كرة في العمق من زميله يحيى الشريف إلا أن فطنة الحارس أوسرير حالت دون ذلك، ضغط الشبيبة تواصل بعدها عن طريق قذفة قوية من المهاجم الشاب يحيى في الدقيقة الـ17 من بعد حوالي 20 مترا تصدى لها أوسرير بكل براعة، رد الزوار جاء في الدقيقة الـ21 عن طريق مخالفة مباشرة من عواد أخرجها المدافع ريال، خمس دقائق بعدها فتحة جميلة ناحية بورقبة الذي يحولها بالرأس ناحية المرمى وبرفان بأعجوبة ينقذ الشبيبة من هدف محقق، أخطر فرصة في المباراة كانت في الدقيقة الـ37 بعد تبادل كروي بين بورقبة وسليماني هذا الأخير ينفرد بالحارس يقذف لكن برفان يتألق مرة أخرى ويحرم الضيوف من هدف محقق، قبل أن ينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

بداية المرحلة الثانية كانت سريعة حيث تمكن عودية من فتح مجال التهديف للشبيبة في الدقيقة الأولى عن طريق رأسية محكمة بعد أن تلقى كرة على طبق من المهاجم يونس، رد الزوار كان سريعا حيث تمكن بورقبة في الدقيقة الـ71 من تعديل النتيجة بعد أن انفرد بالحارس واضعا الكرة في الزاوية البعيدة، باقي مجريات اللقاء لم تأت بالجديد لتنتهي المواجهة على نتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، تعادل يخدم أكثر شباب بلوزداد ويزيد من متاعب الشبيبة.

وصبّ الرجل الأول على رأس شبيبة القبائل محند شريف حناشي جام غضبه على صاحب البدلة السوداء الذي أدار اللقاء المتأخر عن الجولة الثالثة، والذي جمع أمس شبيبة القبائل بضيفه شباب بلوزداد، حيت وصف الرئيس القبائلي القرارات التي اتخذها حكم المباراة من حين إلى آخر تجاه عناصره بغير المنطقية، مؤكدا أن الهدف من تصرفات الحكم هو تحطيم كتيبة السويسري غيغر التي أصبحت في الآونة الأخيرة  تزعج الكثير من الأطراف، وهذا في إشارة غير مباشرة من حناشي تجاهالفاف”.

ملاسنات حادة بين أكساس ويونس

خرجت المواجهة الكروية التي جمعت أمس، شبيبة القبائل وشباب بلوزداد عن نطاقها الرياضي في بعض الفترات، خاصة في مرحلتها الأولى أين شهدت ملاسنات حادة بين اللاعب السابق لشباب يونس سفيان وكذا أكساس بعد أن استاء الأول من التدخلات العنيفة التي واجهها من الثاني الذي كاد في أكثر من مرة أن يبعده نهائيا من الميادين، ما جعل الطاقم التحكيمي يتدخل ما بين الشوطين محذرا أكساس من آي تجاوز آخر.

لاعبو بلوزداد عاشوا الجحيم في تيزي وزو

عاش لاعبو الشباب الجحيم في تيزي وزو بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهم أمام الشبيبة بنتيجة التعادل، نتيجة أغضبت أنصار الفريق القبائلي الذين ثاروا على رفاق بورقبة بوابل من الحجارة كانت بمثابة عربون وداع، قبل أن تتدخل قوات الأمن للحد من أعمال الشغب.

غيغر كان مستهدف من طرف الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية صادرة أمس، أن المدرب السويسري ألان غيغر كان مستهدف من النادي الأهلي بعدما تم إقالة المدرب البدري إثر النتائج السلبية التي حققها الفريق في البطولة المصرية، وتعود خلفية رغبة الطاقم الإداري للنادي الأهلي من الاستفادة من خدمات المدرب الحلي للشبيبة إلى المشوار الطيب الذي قدمه مع الكناري في رابطة أبطال إفريقيا بعد أن تمكن من التأهل عن المجموعة في المركز الأول بدون انهزام في ست  مواجهات..

مصير مجهول لشريف الوزاني مع الشبيبة

يواجه اللاعب السابق لمولودية وهران عبد النور شريف الوزاني مصيرا مجهولا في شبيبة القبائل، بعد أن أكد في حديث هامشي معالنهارأنه إلى حد الساعة لم ترده أية معلومات من الإدارة تقر بتسريحه في الميركاتو، بالرغم من أن مصادر مقربة أكدت أنه ضمن القائمة التي سيتخلى عنها غيغر في مرحلة التحويلات الشتوية.  


التعليقات (6)

  • جميل

    الى الكبير السيد حناشي
    الذي يريد المساس بالمسؤولين الاداريين للرياضة وحتى ان قال كلمة حق (لان الحق لايوجد في الجزائر مادام الما****ا هي التي تسير) فلا حناشي ولاغيره يستطيع تغيير الموقف الرديء للرياضة والمحسوبية في الجزائر. (والنتيجة غياب 24 سنة من المحافل الدولية بسبب العنصرية واقصاء الاخر حتى ولو كان هو الاحسن) الان ذهب حناشي، بايباي كرة القدم ليس غي تزيوزو فقط بل ستكون له نتائج وخيمة على كل الاندية الاخرى التي كانت تنافس الشبيبة، اقعدو ****ها وحدكم، والله وثم والله لايجب ان يفكر المرء العاقل والمتقدم ذهنيا الا في طلب للجوء لدول اوروبية محترمة والافضل عملا وبرهانا هو الذي يطلبونه للعمل وابراز الموهبة، ولخدا اقول لحناشي التحق باخوانك الكبار الى الخارج وستكون في راحة تامة، باختصار بلاد الرداءة والله لايصاح ****ها شيء، لفرود منتشر في كل الطروقات (les fraudes)، الاسواق في الطرق، الخبز والماكولات الحساسة على حافة الطرقات، الاختصار كرنفال كبير واقع في الجزائر ولااحد يحرك ساكنا، واذا تكلم واحد من المثق****ن وخاصة اذا كان من تيزيوزو فانها الطامة الكبرى، فانه يغرض نفسه للخطر والاقصاء بكل الوسائل المتاحة لما****ا التسيير في الجزائر. ولهذا اقول ان البلاد التي لاسياح ****ها (لاضيف ****ها) لاتفرح لها، فمصيرها معروف مسبقا..

  • للكل شيء حدود

    حناشي ينطبق عليه المثل عندنا الذي يقول – زوجوني ولا نقتل روحي – يعني اما نضعه فوق رئيس الفاف والفاف بحد ذاتها او يستقيل وياخذ تعاطف الناس معه , حناشي كان في طريق صحيح لكنه في هذه السنة بدى يخلط شوية , تكلم عن ام درمان وقال الموس اهلنا وتحجج بها المصريون , ذهب وتامر مع اندية الدرجة الثانية رغم انه لا ناقة له ****ها ولا جمل وربح العيب باااااطل , ثم عندما لم يقدر اصبح يهذي فقال روراوة قال لي تساهل مع الاهلي ,هل هذا معقول ؟ ماهذا التهريج ؟ حناشي شاف في روحه بزااااف , ربح الاهلي والاسماعيلي حب يدخل كل لاعبيه في الفريق الوطني , فكانت النكسة مع مازمبي , انت رئيس نادي والفاف اسمها الفاف يا سي حناشي , وروراوة كبير بزاف وهو من ارجع للكرة الجزائرية هيبتها اول شيء اتذكره عمله وهو رد الاعتبار للحكم الجزائري الذي كان يطارد في الملعب اما اليوم فالحكم معزز مكرم ولايخشى احد , في مصلحة البلاد طبق قانون 3 من الامال في فرق الدرجة الاولى , هو من غير قانون ال****فا وجلب لاعبين من ذهب للفريق الوطني , وله من الاعمال الكثير , انت كذلك لا ينكر عملك احد يا سي حناشي ولكن في المرة الاخير ة قرعتها استفزازات وتصريحات لافائدة منها , مرقتها يا صاحبي .

  • ana

    machi kader 3la rohak…. wache daaaaaaaaaaak, essied m3a lemssarwa lelyoum mazale mafahmouche wache darelhoume w nta mazembi makdartellouche w rayeh tetlah…..

  • mohamed

    bye bye hanachi hahaha vive raouraoua et crb

  • Karim

    Wallah ghir aibe ala hanachi !il dit que c'est la faute à l'arbitre qui a faussé la partie contre le crb alors que tout le monde a vu que cet arbitre n'a pas sifflé deux ou trois penalty valable pour le crb!en plus le crb a dominé la 2eme mi temps en ratant 4ou5occasions !on a rien compris avec Hanachi!Le CRB de cette année est fort je l'avoue avec son entraineur argentin même si je ne suis pas un supporter du crb merci!

  • popey

    crb hiya masmar djouha yahannachi r………

أخبار الجزائر

حديث الشبكة