بوعزة ،شادلي وغيلاس يتألقون

بوعزة ،شادلي وغيلاس يتألقون

أكد عامر بوعزة المهاجم الدولي الجزائري لنادي فولهام الإنجليزي جدارته بمكانة أساسية مع ناديه، وهذا في المباراة التي جمعته بنادي مانشيستر يونايتيد أول أمس، رغم الهزيمة التي مني بها فولهام في ملعب أولد ترافورد.

وقد لعب بوعزة 71 دقيقة من عمر المباراة، وحاول مرارا تسجيل هدف لفريقه مثلما فعله الموسم المنصرم، ليسدد إلى مرمى الحارس الهولندي ثلاثة مرات، لكن تسديداته مرت فوق إطار المرمى.
من جهة أخرى، شارك العمري شادلي وسط الميدان الجزائري لنادي ماينز الألماني في مواجهة فريقه لنادي لاشابيل في إطار الجولة الـ15 من بطولة الدرجة الألمانية الثانية، وعاد فريقه ماينز بنقاط المباراة الثلاث بعد أن فاز وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.
من جهة ثانية، عرفت الجولة الـ12 من البطولة البرتغالية التي لعبت أول أمس تألق المهاجم الدولي الجزائري كمال غيلاس في المباراة التي جمعت فريقه فيتواريا غيماريش بنادي أكاديميكا كوامبرا، حيث تمكن هذا الأخير من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المرحلة الأولى بخمس دقائق.
وقد تمكن نادي غيماريش من تسجيل هدف الفوز، وهو ما مكنه من احتلال المركز الثالث في البطولة البرتغالية على بعد ثلاثة نقاط فقط عن الرائد بنفيكا.
وقد نال غيلاس إعجاب المتتبعين للبطولة البرتغالية، حيث خرج موقع مايس فوتبول البرتغالي مشيدا باداءه مؤكدا انه دينامو المغرب العربي في البرتغال وان الهدف الذي أحرزه لفريقه ساهم بشكل كبير في الفوز خاصة بعد أن كان الفريق خاسرا .
ويري موقع مايس فوتبول ان اداء غيلاس في بعض الفترات يكون أفضل من أداء الفريق ككل وهو ما يؤكد مهارة اللاعب وقدرته علي شغل فراغ وسط الملعب في غيماريش الذي أصبح حاليا في المركز الثالث متخطيا فرق كبيرة في مقدمتها سبورتنج لشبونة . يذكر أن غيلاس قد أحرز مع فريقه غيماريش حتى الآن ثلاثة أهداف وذلك أمام كل من ماريتمو ونافال واكاديمكا كويمبرا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة