بوعزة يعتدي على آيت جودي.. والتحفيزات تفوق 30 ألف أورو

بوعزة يعتدي على آيت جودي.. والتحفيزات تفوق 30 ألف أورو

عرفت نهاية مواجهة

الدور ربع نهائي لدوري أبطال العرب أمام الفريق التونسي إتحاد المنستير حادثة أخلطت الأفراح بانتزاع ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بالأداء والنتيجة (3/1)، من خلال اعتداء الوسط الهجومي فاهم بوعزة على مدرب التشكيلة عز الدين آيت جودي على مستوي الرواق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، ليتدخل الحاضرون ويفكون هذه المناوشات، ما جعل المدرب آيت جودي يعلن في لحظة غضب تركه الفريق، لتدعو الإدارة اللاعب وتعقد جلسة صلح بين اللاعب ومدربه، ثم تجلس معه على مأدبة عشاء، أنقصت من حدة أعصاب المدرب السطايفي، ليتراجع عن تهديداته والذي كان قد   تعرض لنفس الضغط، قبل بداية نفس المباراة، بعد طلب الثنائي أكساس-حيماني للاستفسارات حول عدم إقحامه أساسيا. وتبقى هذه الحالات تتكرر وعادية، ليبقى غير العادي، أنها حدثت في موعد وطني وبحضور شخصيات بارزة ومع تواصل عدم تسليط عقوبات ردعية، فإن مثل هذه الحالات ستتكرر ومن الضروري أن تجعل الإدارة من حالة بوعزة عبرة، وتطبيق عقوبة مالية قاسية عليه.

 آيت جودي:”أنا المسؤول على تحديد من يلعب ومن لا يلعب وبوعزة وبعض اللاعبين سيعاقبون”

اعتبر المدرب آيت جودي تصرف بوعزة بغير المقبول تماما وأنه لا يوجد أي مبرر للاعب حتى يقوم بهذا التصرف، ليكشف لنا أنه سيمثل أمام المجلس التأديبي ليس لوحده فحسب، بل أن هناك لاعبين آخرين ستسلط عليهم عقوبات صارمة، لأن مصلحة الفريق يقول آيت جودي قبل مصلحة أي لاعب في التشكيلة ليختم حديثه بقوله: من لا يعجبه الجلوس على مقعد البدلاء فليغادر”. آيت جودي بدا واثقا من خياراته، حين أكد أنه المسؤول الأول علي تحديد من يلعب ومن لا يلعب.

الإدارة تكشف منح اللقب العربي…سرار يعلن أن التحفيزات ستكون أكثر من 30 ألف أورو وينتظر الصفاقسي في النهائي

كشفت إدارة وفاق سطيف بعد نهاية مواجهة إتحاد المنستير على مستوى غرف تغيير الملابس، عن قيمة المنحة التي رصدتها مقابل التأهل وانتزاع اللقب العربي الثالث بالنسبة لرفقاء لموشية، حيث وعدت بمنحة 25 مليون سنتيم مقابل التأهل أمام المنستير، سيتم توزيعها في الأيام المقبلة، فيما رصدت منحة تصل إلى 50 مليون سنتيم مقابل انتزاع ورقة التأهل في الدور نصف النهائي، في انتظار معرفة المنافس خلال عملية القرعة التي ستجرى غدا بفندق”الهلتون” بالعاصمة. على أن تكون منحة الفوز باللقب الثالث 100 مليون سنتيم لكل لاعب. كما أكد وزير الرياضة في تدخله أمام اللاعبين، أن الوصاية تعد بتقديم إعانة للفريق في القريب العاجل.

في نفس السياق، كان الرئيس سرار في تدخل له في حصة”صدي الملاعب” لقناة “أم بي سي”، قد كشف أن التحفيزات التي رصدتها إدارته للاعبين تبلغ أكثر من 30 ألف أورو، كما أبدى الرئيس السطايفي إشادته بقوة فريق الصفاقسي التونسي ليرشحه ليكون منافس فريقه في الدور النهائي، مؤكدا أن الرباعي الذهبي يجعل من الدور القادم يشبه إلى حد بعيد بطولة أبطال إفريقيا.

أحداث دامية في المدرجات المكشوفة تخلف شخصا في الإنعاش و5 طعنات بالخنجر

عرفت المدرجات المكشوفة لملعب الثامن ماي أحداث دامية باستعمال الأسلحة البيضاء، بعد أن تعرض شخصا يقطن بحي “لجنان الشعبي” المحاذي لملعب الثامن ماي إلي طعنة غادرة بالخنجر، أدت إلى نقله على جناح السرعة إلى المستشفى، ليدخل قاعة الإنعاش والعلاج المركز، وبعدها توالت الأحداث في المدرجات المكشوفة بعد تدخل شقيق المصاب، الذي هم بعد سماع الخبر إلى مكان الحادث، حاملا قضيبا حديديا أحدث فزعا وحالة من الهستيريا في المدرجات المكشوفة، أمام مرأى وزير الرياضة، الذي كان جالسا في المنصة الشرفية. وفي غياب رجال الأمن في  مكان الحادث، وأسفر التدخل المتأخر إلى إصابة 5 مناصرين بطعنات خنجر متفاوتة الخطورة، أين نقلوا إلى المستشفى، لتفتح مصالح الأمن تحقيقا حول هذه الواقعة، رغم أن هذه الحادثة تؤكد أن الجماهير الغفيرة لوفاق سطيف أصبح من الضروري التعجيل في إنجاز الملعب الجديد، والذي بإمكانه أن يسع لجحافل أنصار الوفاق، خاصة وأن ذلك يتزامن مع استقبال سطيف لرئيس الجمهورية اليوم.

سرار يمثل الوفاق في القرعة غدا وزياية وبلقايد اليوم في الاستئناف

فاجأ رئيس وفاق سطيف وفد المنستير بحضوره إلى جنب الفريق التونسي من أجل توديعه موعد إقلاع الطائرة في رحلة العودة في حدود العاشرة ليلا بعد نهاية المباراة، أين استحسن أنصار ولاعبو المنستير هذه الالتفاتة، على أن يكون حاضرا، اليوم، في تجمع الرئيس بوتفليقة بقاعة مركب الثامن ماي في الصبيحة وخلال الاستقبال الذي سيحظى به الفريق في الأمسية من قبل المرشح القوي لاقتراح يوم 9 أفريل القادم. وسيكون رئيس الوفاق على موعد مع التنقل إلى العاصمة، من أجل حضور قرعة الدور نصف النهائي من الكأس العربية بفندق”الهلتون” بالعاصمة، بعد أن تأهلت فرق الترجي، الصفاقس، وفاق سطيف في انتظار المتأهل الرابع بين الوداد البيضاوي أمام الوحدات الأردني البارحة. من جهة أخرى، تستأنف التشكيلة التدريبات، أمسية اليوم، التي يبقى منتظرا فيها كل من المهاجم زياية، الذي تبين أن الإصابة التي تعرض لها خفيفة ومباشرة بلقايد التدرب على هامش تدريبات زملائه، قصد التحضير للقاء الكأس أمام بن عكنون، الخميس المقبل، حيث تم برمجة التنقل يوم الأربعاء المقبل.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة