بومسونغ يثير استياء لاعبي البليدة

بومسونغ يثير استياء لاعبي البليدة

بعد حادثة

السرقة التي تحدث عنها المدافع الكامروني بومسونغ، قرر هذا الأخير تغيير الغرفة التي كان يقيم فيها رفقة الحارس طوال، وأصر على الحصول على غرفة بمفرده وهو ما كان له.. هذه الخرجة أثارت استياء اللاعبين الذين كشفوا لنا في حديث معهم أول أمس، أن خرجة زميلهم لم تكن في المستوى لأن ذلك يعني توجيه أصابع الإتهام لزملائه، ولم يتردد أحد اللاعبين في القول أنهم يشككون في صحة السرقة التي تعرض لها اللاعب، وربما يكون قد افتعل هذا السيناريو للحصول على تعويضات من الإدارة.

وعلى صعيد التعداد، يكون المغترب نقراش طايمي قد حل بمقر التربص أمسية البارحة قادما من باريس التي تنقل إليها لجلب أغراضه الشخصية، فيما ينتظر وصول صانع ألعاب نادي “بوسانسون” حكار إلى فندق “المرادي” صبيحة اليوم. ومنح المدرب فرنانديز لاعبيه راحة أمسية الأحد بعدما أعفاهم من الحصة التدريبية المسائية، لكنه أصر عليهم بالبقاء في الفندق لأنهم سيستفيدون من يوم للراحة هذا الجمعة.

هذا وسيواجه أشبال المدرب “فرنانديز” عشية الغد جمعية الشلف في مباراة ينتظر أن يقف فيها المدرب البليدي بشكل جيد على استعدادات لاعبيه بعد المردود الطيب الذي قدموه أمام مولودية باتنة، وأوضح لنا بعض اللاعبين في حديثنا معهم أنهم سيؤكدون المردود الذي قدموه في المباراة الأولى. وفي سياق متصل أبدى المدرب فرنانديز ارتياحه لتحسن المردود البدني للاعبيه من يوم لآخر وهو الكلام الذي أكده المحضر البدني “برونو” الذي أوضح في تصريح لـ”النهار” أن البليدة ستكون من بين أحسن الفرق من الناحية البدنية هذا الموسم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة