بومسونغ يورط الإدارة البليدية وبلحول يستنجد بطبيب النادي

بومسونغ يورط الإدارة البليدية وبلحول يستنجد بطبيب النادي

وضع متوسط الميدان

الكامروني لفريق اتحاد البليدة بومسونغ، إدارة الفريق في ورطة، بعدما حاول أحد جيرانه أن يشعل النار في مسكنه، وعقب هذهالخرجة غير المنتظرة طالب اللاعب بتغيير المسكن لأن بقاءه في نفس الشقة سيعرضه لمشاكل أخرى، مؤكدا أن بقاء الوضع علىحاله سيحرمه من التركيز بل سيؤدي لتراجع مستواه، علما أن بومسونغ يتواجد في حالة نفسية سيئة للغاية.

وحسب مصدر جد مطلع، فإن سبب تصرف هذا الجار الذي حاول إضرام النار في بيت اللاعب يعود للتصرفات غير الأخلاقيةلبومسونغ الذي بات يزعج جيرانه في ساعات متأخرة من الليل وذلك باصطحابه لفتيات كامرونيات لشقته فضلا عن انبعاث أصواتمزعجة للغاية من شقته حرمت الجيران من النوم.

من جهتها، وعدت الإدارة بتسوية المشكل وفظ النزاع حيث ستلجأ لتغيير شقة اللاعب قبل نهاية الأسبوع حتى توفر كامل الظروفلبومسونغ وتتفادى وقوع سيناريو مماثل كالذي عاشته مع المهاجم التشادي إيزيشال.

على صعيد آخر، اتصل المدافع المحوري بلحول بطبيب الفريق ليعينه على تبرير غياباته السابقة، ويقنع مدربه الذي طرده من حصةالإسترخاء، وأكد بلحول في تصريح لـ”النهار” أن ما حدث له مع مدربه مؤخرا عبارة عن سوء تفاهم ليس إلا، مضيفا أن المبرراتاللازمة لغياباته سيقوم بها طبيب الفريق الذي منحه في وقت مضى أسبوع راحة للتعافي من الإصابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة