بوڤرة يتعافى نهائيا وكل الظروف جاهزة للخضر لمعركة كيغالي

بوڤرة يتعافى نهائيا وكل الظروف جاهزة للخضر لمعركة كيغالي

تأكد أمس

شفاء المدافع الدولي مجيد بوقرة، نهائيا من الإصابة التي كان يعاني منها والتي حرمته من المشاركة في المباريات الأخيرة لناديه غلاسكو رنجرز الاسكتلندي.

وكان بوقرة قد شارك في الحصة التدريبية الأخيرة للخضر، عشية أمس الأول، وهو ما دفع بطبيب المنتخب الوطني إلى إعادة إجراء كشف جديد بالزشعة للاعب، حيث جاءت النتائج إيجابية وبإمكان الناخب الوطني رابح سعدان الاعتماد عليه، بعد غد السبت في مباراة رواندا لحساب الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام السنة القادمة بجنوب افريقيا.

وعكس بوقرة اكتفى صايفي بمشاهدة الحصة التدريبية من على الهامش، بعدما تعذر عليه المشاركة رفقة بقية زملائه، بسبب معاناته من بعض الآلام، وهو ما دفع بالجهاز الفني الوطني إلى عدم المغامرة به، حتى يكون جاهز لمعركة كيغالي.

وأجرى ياسين بزاز حصة تدريبية على انفراد على اعتبار أنه كان آخر لاعب يلتحق بالمنتخب.

إلى ذلك أفادت التقارير الواردة من رواندا، أن كل الظروف مهيأة للنخبة الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، حيث عمل الثاني وليد صادي وجهيد زفزاف، إلى ترتيب كل الأمور الخاصة بالمنتخب.

 من جهة أخرى وعشية انطلاق المرحلة الحاسمة من التصفيات، أعلن المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم، شوقي غريب، عن طموحه في تولي منصب المدير الفني للمنتخب، بدل حسن حسن شحاتة ، حسبما أوردته أول أمس اليومية المصرية المساء.

 وتحدث غريب عن تطلعاته لمنصب المدير الفني، وعدم رغبته في لعب دور الرجل الثاني عقب2010 حيث اعتبر الفترة الماضية تجربة أدت للعديد من البطولات .

  وقال شوقي ” إنني لن أعود لدور الرجل الثاني بعد2010, فأتطلع للعودة إلي دور الرجل الأول مجددا لانني نجحت فيه مع منتخب الشباب واكتشفت نجوما للكرة المصرية من منصبي في المنتخب الأوليمبي, وحين يطلب شحاته الرحيل لابد أن يكون خليفته في المنتخب هو شوقي غريب , وهذا حق أصيل لي بعد خبرتي مع كل المنتخبات ومن قبلها كلاعب, وإنجازاتي التي تفوق كل من يتحدث عني سلبا!


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة