بيان وزارة الدفاع لفائدة المولودين في 2001

بيان وزارة الدفاع لفائدة المولودين في 2001

أفادت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الأحد، أن الشباب المولدين بين 1 جانفي و31 ديسمبر 2001، ملزمون بأداء واجب الانتقاء الطبي.

وجاء في بيان للوزارة، اليوم الأحد: “ليكن في علم المواطنين الشباب المولدين بين 01 جانفي و31 ديسمبر 2001 بأنهم ملزمون بأداء واجب الانتقاء الطبي طبقا لأحكام القانون رقم 14-06 المؤرخ في 09 أوت 2014 المتعلق بالخدمة الوطنية”.

وأضاف البيان، أن الشباب المعنيون الذين تلقوا استدعاء، مطالبون بالتقدم في التاريخ المبين في الاستدعاء إلى مركز أو مكتب الخدمة الوطنية المنتمين إليه.

وأرود ذات البيان، ان المعنيين يجب أن يحضروا معهم الاستدعاء، وبطاقة الهوية، وبطاقة الإقامة، وشهادة مدرسية، وصورتين شمسيتين، واحتماليا بالوثائق التي تثبت حالتهم الصحية.

أما المواطنون الذين لم يصلهم الاستدعاء، عليهم بسحبه، سواء بالتقرب من مقر البلدية لمكان ميلادهم أو بالتقرب من مركز أو مكتب الخدمة الوطنية المنتمين إليه، يضيف البيان.

وجاء في البيان، أنه  بإمكان الشباب المستدعين إيداع لدى مركز أو مكتب الخدمة الوطنية في يوم إجراء الانتقاء الطبي، طلبات التأجيل أو الإعفاء لسبب كفيل العائلة.

وأورد بيان وزارة الدفاع، أن كل مواطن لا يستجيب للاستدعاء من أجل إجراء الانتقاء الطبي، يعلن مؤهلا تلقائيا ويفقد الحق في طلب الإعفاء، وسيستدعى لأداء التزاماته مع الدفعات التابعة لصفه.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=771155

التعليقات (5)

  • chafia

    نرجوا منكم الاهتمام بما يحصل في ولايةة ورقلة حي با حميد خلف ثكنة يوجد منزل كبير فية حيوانات مثل الطيور تقيم فيه عصابة دولية تملك خطط مثل ما حصل في ليبيا و مسلحة بكل انواع الاسلحة المرئية و غير مرئية و كذذلك المحاسب يراقبون كل من يريد ان يخبر لهم عيون

  • chafia

    سئمنا من توجيه اشعة الى رؤسينا وقيام بعملية التلقين عن بعد من اجل التحكم

  • chafia

    السهم مصنوع من تأثير الإضاءة الكهربائية الموجهة للسيطرة على العقل
    تعد المضايقات الإلكترونية أو التعذيب الكهرومغناطيسي أو التعذيب النفسي نظرية من مؤامرات … يعتقد مؤيدو مؤامرة التحكم في العقل أنهم قد وجدوا إشارات إلى … الآثار البيولوجية والسلوكية لإشعاع الميكروويف الذي تم التكليف به بعد … خلص إلى أنه لا يمكن استخدام الإشعاع بالموجات الدقيقة السيطرة على العقل

  • chafia

    سيطره على المخ كهربائيًا. للتحكم في بعض الجيوش والجنرالات في يوم من خلال التحفيز الكهربائي للدماغ.”

  • chafia

    كاميرات الأشعة السينية فائقة السرعة
    كاميرات الأشعة السينية فائقة السرعة هي عبارة عن مكشافات أشعة سينية معيارية ذات نطاق عال ومتطورة وذات قدرة عالية على الحصول على صور عالية السرعة وعالية الدقة وعالية التباين للظواهر الديناميكية. يتم استخدامها في تعقب المقذوفات الفائقة السرعة وتحليل التأثيرات والتطبيقات الهامة الأخرى مثل الأشعة السينية الطبية عالية السرعة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة