بيجو سكوتور تمنح زبائنها مركبات مؤمنة بداية من هذه السنة

بيجو سكوتور تمنح زبائنها مركبات مؤمنة بداية من هذه السنة

كشف السيد مقلاتي المدير العام لـ''بيجو سكوتور''بالجزائر

، عن فتح شركته لـ15 وكالات معتمدة عبر التراب الوطني خلال السنة الجارية 2010، ستعرض عشرين طرازا متمايزا بين المركبات الرياضية والحضارية.

كما طمأن المدير العام كافة زبائن شركته، حول قضية التأمين التي صارت ممكنة، وهي مطبقة على كافة تشكيلة ”بيجو” المعروضة من سكوتور ودراجات نارية، بعدما عزف الزبائن عن اقتناء هذا النوع من المركبات في وقت سابق، بسبب انعدام المؤمنين، مضيفا أن العملية تتكفل بها شركتين هما سيار وسلامة للتأمينات. وتضم تشكيلة ”بيجو سكوتور” حسب المتحدث دائما 20 طرازا مختلفا بين تلك الرياضية والحضارية، والتي هي متوفرة بأربع محركات و4 موديلات رياضية، كلها إنتاج 2007 و2009، مضيفا أن خدمات ما بعد البيع متوفرة وقطع الغيار متوفرة وهي أصلية يمكن للزبون طلبها بكل بساطة، كما يمكن طلب المركبات حسب الرغبة وتوفيرها في آجال قصيرة.

كما أشار المتحدث إلى أنهم يملكون 30 بالمائة من السوق الجزائرية، التي أنعشت الحظيرة الوطنية بـ9 آلاف مركبة بعجلتين، مؤكدا أنهم بصدد دراسة السوق الجزائرية وينتظرون الموافقة من وزارة التجارة، على منحهم رخصة لإنشاء مصنع للتركيب والتصنيع هنا بالجزائر، إضافة إلى انتظارهم  لعرض خاص بالتجهيزات، علما أنهم سوقوا السنة الماضية 136 ألف مركبة عبر العالم.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة