إعــــلانات

تاجر ينصب على المواطنين بعرض هواتف نقالة للبيع على “فايسبوك”

تاجر ينصب على المواطنين بعرض هواتف نقالة للبيع على “فايسبوك”

مثل تاجر بالعاصمة في العقد السابع من العمر أمام الغرفة الجزائية السابعة بمجلس قضاء العاصمة اليوم الاربعاء. لمتابعته بتهمة النصب على الجمهور . راح ضحيتها 8 أشخاص، لتعرضهم للنصب في صفقات شراء هواتف نقالة من عند المتهم.

قضية الحال كشفت مجريات المحاكمة بشأنها أن المتهم محل المتابعة، تم متابعته قضائيا اثر شكاوى أودعها عديد الضحايا من المواطنين. الذين ابرموا معه صفقة شراء هواتف نقالة بصفته تاجر في الهاتف النقال بسوق “بلفور”. بمدينة الحراش بالعاصمة، بعد عرض قدمه على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك “، من أجل استقطاب اكبر عدد من الزبائن.

وتبين ايضا أن المتهم كان ينتهج حيلة للايقاع بضحاياه بحيث يشترط ط دفع مستحقات الهاتف النقال. الذي ينال إعجاب الزبون بالحساب البريدي مسبقا، إذ وبعد صب المال بالحساب البريدي. يخلف بوعده ويتحجج لزبائنه بأنه هناك تأخر في توفر الهاتف محل الشراء ثم يختفي نهائيا عن الانظار.

المتهم واثناء مواجته للوقائع، حاول أمام هيئة المجلس انكار بشدة ما ورد في محاضر الضبطية. مصرحا بأن مموله بالسلع هو من إختفى عن الانظار ما جعله يتأخر في توفير الهواتف لزبائن.

من جهته النائب العام التمس تأييد الحكم الابتدائي الصادرفي حق المتهم الصادر عن محكمة بئر مراد رايس القاضي بادانته 18 شهرا حبسا نافذا.

رابط دائم : https://nhar.tv/zs9Wr
إعــــلانات
إعــــلانات