تتويج الآنسة أسماء عفان “ملكة جمال الجزائر” لسنة 2009

تتويج الآنسة أسماء عفان “ملكة جمال الجزائر” لسنة 2009

افتكت أول أمس، الآنسة أسماء عفان، ممثلة الجزائر العاصمة في مسابقة انتخاب ملكة جمال الجزائر للعام 2009، اللقب من 17 مترشحة، تنافسن على التتويج الذي تمنحه وكالة “فن وموضة” للسيد بوعلام الجزائري، وذلك بحضور حشد من نجوم الفن والغناء والتلفزيون.
غطى الحفل: رابح. ع

  • من بين آلاف المتسابقات اللاتي تقدمن للمسابقة من مختلف الولايات الـ48، تم ترشيح 17 متسابقة، من طرف لجنة التحكيم التي ترأستها السيدة فايزة سرير، وكان من بين عضواتها مذيعة الربط المعروفة، السيدة أمينة بلوزداد، والمذيعة السابقة فاطمة زرواطي. وفيما عاد لقب ملكة جمال 2009 للجزائر العاصمة، فإن لقب الوصيفة الأولى أحرزته الآنسة بن سالم موسى من سكيكدة، وجاءت وصيفة ثانية خديجة هادلي من تيزي وزو، وسهام حميطوش من سعيدة وصيفة ثالثة، وسمية ويسي من وصيفة عنابة رابعة. وقد كان من شروط المسابقة أن يتراوح سن المترشحة بين 17 و25 سنة وأن يزيد طولها عن 1.70 متر.
  • وحسب السيد بوعلام الجزائري، فإن الفائزات في المسابقة سيشاركن في مسابقات دولية للجمال يمثلن فيها الجزائر، حيث أن الوكالة ستتبنى مواهبهن وترعاهن من خلال عقود احتكار.
  • يشار كذلك إلى أن المسابقة جذبت إليها وجوه التمثيل على غرار كمال بوعكاز، وعتيقة التي لفتت الأنظار بتواجدها، والممثلة رزيقة فرحان بطلة المسلسل الرمضانيقلوب في صراعوكذا الممثل إبراهيم رزوق وغيرهم من الوجوه الفنية

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة