تجديد نصف منتخبي مجلس الأمة : التجمع الوطني الديمقراطي يشيد ب”النتائج الجد إيجابية” للحزب

تجديد نصف منتخبي مجلس الأمة : التجمع الوطني الديمقراطي يشيد  ب”النتائج الجد إيجابية” للحزب

أشاد التجمع الوطني الديمقراطي  بالنتائج ال”جد إيجابية” التي حققها في انتخابات تجديد نصف أعضاء مجلس الأمة المنتخبين التي جرت أمس الثلاثاء معتبرا هذه النتيجة المحققة قد تجاوزت التوقعات و شكلت “خطوة متقدمة” في تمثيل الحزب في مجلس الأمة.

وأكد التجمع الوطني الديمقراطي في بيان له صدر اليوم الاربعاء على أهمية اختيار الحزب للمرشحين الذين يحظون بمصداقية و أداء متميز على الصعيد النضالي والشعبي منوها بالالتفاف حوله و حول المبادئ التي يعمل على ترسيخها خدمة للدولة و المجتمع.

“هذه النتيجة الايجابية — يضيف ذات المصدر — ستكون حافزا للحزب من خلال زيادة عدد ممثليه في الغرفة العليا للعمل على تجسيد برنامج فخامة رئيس الجمهورية و الوفاء لإلتزاماته تجاه المواطنين و التكفل بانشغالاتهم”.

و اغتنمت القيادة الوطنية للحزب هذه الفرصة و هي تحيي “التجنيد الكبير” الذي قام به المنتخبون للتأكيد على مواصلة العمل مع مختلف الشركاء السياسيين ضمن منهجية أساسها التفاهم و جعل مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

كما جدد التجمع شكره لكل الذين ساهموا في تحقيق الانتصار ال”باهر” الذي يحمل مؤشرات استعادة التجمع لموقعه بالعمل الجاد المؤسس على دعم قيم الجمهورية و الدفاع على مكتسبات المجتمع الجزائري و خياراته في المصالحة و الاصلاحات.

و للاشارة فإن التجمع الوطني الديمقراطي قد فاز بعشرين (20) مقعد في مجلس الأمة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة