تحرروا من نوادي الأنترنت ودردشوا انطلاقا من هواتفكم النقالة:جازي يمنحكم فرصة التواصل بالـدردشة مع من تفضلون

تحرروا من نوادي الأنترنت ودردشوا انطلاقا من هواتفكم النقالة:جازي يمنحكم فرصة التواصل بالـدردشة مع من تفضلون

يمكّنكم متعاملكم الأسطوري في سوق الهاتف النقال “أوراسكوم تيليكوم الجزائر” من التواصل مع ذويكم وأحبابكم عن طريق الدردشة الكتابية، باستعمال الرسائل النصية القصيرة من نوع SMS، دون الحاجة لإضاعة الوقت خلف أجهزة الكمبيوتر العادية.
وتستطيعون بفضل خدمة “جازي تشات ” المشاركة في العديد من منتديات الدردشة انطلاقا من جهاز هاتفكم النقال، وهذا لأطول فترة ممكنة باستعمال الرسائل النصية القصيرة، مع مجموعة من المدردشين من اختياركم، وهذا كله بالاستعانة برقم قصير يكون وسيطا بينكم، ولن تؤثر علامة الهاتف النقال خاصتكم في استكمال خطى العملية، فكل الهواتف النقالة صالحة لتفعيل هذه الخدمة، ولا تقلقوا فكل واحد منكم يصله اسمه المستعار الذي سيستعمله طيلة فترة اتصاله أو إبحاره في النت.
وللانضمام إلى قائمة مستعملي غرف الدردشة الخاصة بـ”جازي”، يكفيكم أن ترسلوا رسالة نصية قصيرة مرفقة بقائمة الأشخاص الذين تريدون الدردشة معهم على الرقم 2222، وهذا بكتابة كلمة “أنا” باللغة الفرنسية “moi “متبوعة بفراغ صغير، ثم اسم رمزي من اختيارك، مثلا: moi kamel .
وإن كان هذا الاسم المستعار غير موجود، تصلكم رسالة نصية قصيرة تعلمكم بهذا، أو تعطيكم اسما مستعار شبيها بذلك الذي اخترتموه، كما يمكنكم تغييره إذا أردتم انتهاج نفس الطريقة السابقة والتي تحصلتم بفضلها على اسمكم المستعار الأول.
ويعمل جازي “شات” وفق نظام طلبات، والطلب يتمثل في كلمة مفتاح ترسلونها عن طريق رسالة نصية قصيرة على الرقم 2222، وإثر كل طلب تصلكم رسالة نصية قصيرة والتي بفضلها تستطيعون التحدث مع أكثر من شخص وفي وقت واحد.
ويعتبر منتدى الدردشة “جازي” مساحة لتبادل الآراء والخبرات والأفكار افتراضيا انطلاقا من جهاز هاتفكم النقال الشخصي مهما كان نوعه. كما ستسمح لكم هذا المنتديات من الدردشة في أغلب مواضيعكم المفضلة مع باقي الأعضاء، وبالتالي ستفضفضون لبعضكم البعض، وستعبرون عن رغباتكم وتشاركون غيركم أفكاركم وآرائكم، وكل رسالة نصية قصيرة ترسلونها على الرقم 2222 سواء للتسجيل أو لتغيير الاسم المستعار لن تكلفكم سوى 5 دج. أما الرسائل التي تصلكم فهي مجانية وسيطلب منكم لدى التسجيل اختيار الاسم “المفتاح” لتخزين اسم خاص بكم وجنسكم، عن طريق “moi “، وخانة “pseudo ” لتغيير الاسم الرمز،”age” لوضع السن أوتحديثه ،sexe لوضع الجنس أو تحديثه،”will” لتغيير الولاية، و” moncv” لوضع وصف شخصي لكم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة