تحرير فتاة اختطفها 3 شباب من أقاربها داخل سيارة في مستغانم

تحرير فتاة اختطفها 3 شباب من أقاربها داخل سيارة في مستغانم

اعترضوا سبيلها ووضعوها داخل الصندوق الخلفي للمركبة وتوجهوا بها نحو غابة مجاورة

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم، أمس، من تحرير فتاة بعد اختطافها بدوار العمارنة الواقع بإقليم بلدية مستغانم، وذلك بعد اختطافها من قبل ثلاثة أشخاص، أظهرت التحقيقات أن علاقة قرابة تربطهم مع الضحية البالغة من العمر 25 سنة.

وجاءت عملية تحرير الفتاة المختطفة، إثر تمكن هذه الأخيرة من الاتصال عن طريق الرقم الأخضر بمصالح الدرك الوطني لتبلغ عن تعرضها للاختطاف من قبل عصابة إجرامية على متن مركبة بيضاء اللون، موضحة أنه تم وضعها في الصندوق الخلفي للسيارة عندما كانت على مستوى محور الطريق الولائي رقم 24 بالعمارنة.

وفور تلقي البلاغ، تم تشكيل دورية من قبل الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي بلعطار والتنقل إلى الموقع المذكور في البلاغ، ليتم رصد المركبة محل التبليغ وهي تسلك مرتفعا جبليا ذو مسلك ترابي يؤدي لوسط غابة.

وبعد مواصلة أفراد الدورية السير عبر المسلك الترابي وتتبع أثار عجلات المركبة، تم العثور على سيارة الخاطفين بأعلى المرتفع، فيما كان أحد الخاطفين وهو المسمى «ب.ش» ويبلغ من العمر 29 سنة يمسك بالفتاة الضحية.

وفيما لاذ اثنان من الخاطفين «ب.س» 31 سنة و«ب.ع» 30 سنة بالفرار فور مشاهدتهما لعناصر الدرك، نحو أحراش الغابة مستغلين معرفتهم الجيدة للمنطقة، تم القبض على مرافقهما، قبل أن تنطلق عملية مطاردة للهاربين، انتهت بتوقيفهما، بعد نصب كمين لهما.

وقد كشفت الضحية خلال التحقيق أنها تعرضت للضرب والاحتجاز من طرف المشتبه فيهم الثلاثة والذين تربطهم بها صلة قرابة، كما أظهرت التحريات أن المركبة التي استعملت في عملية الاختطاف ملك للمدعو «ب.ك» البالغ من العمر 34 سنة، وهو ابن عم أحد الخاطفين.

وما يزال التحقيق متواصلا مع الموقوفين الثلاثة، في انتظار تقديمهم للمثول أمام الجهات القضائية.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=369915

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة